عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشأت الديهي لوزير خارجية إسرائيل: أنت وقح وقاحة نادرة

عملية النصيرات
عملية النصيرات

علق الإعلامي نشأت الديهي على أدعاء وزير خارجية إسرائيل بأن جيش الاحتلال هو الأكثر أخلاقية في العالم،قائلا “أنت وقح وقاحة نادرة”.

الدولة التي تضمها القائمة السوداء التي وضعت بها إسرائيل

وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامجه بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، أن هناك دول منضمه الى إسرائيل في قائمه الدول السوداء التي ادرجتهم عليها الامم المتحده وتضم القائمه اسرائيل وافغانستان ومنمار وافرق الوسطى وكولومبيا الديمقراطيه العراق مالي نيجيريا فلسطين الصومال جنوب السودان سوريا روسيا اليمن.


واضاف الإعلامي نشأت الديهي، ان بعد اعلان هذا القرار خرج وزير الخارجيه الاسرائيلي وقال ان هذه الخطوه ستؤثر على علاقات اسرائيل مع الامم المتحده وان القرار المخزي من الامين العام للامم المتحده انطونيو بطرس وادراج الجيش في القائم السوداء هو عمل خاصيه حسب تعبيره مشيرا الى ان الامن الامم المتحده وقف دقيقه صمت للرئيس الايراني الذي اعدم عشرات الالاف من الابريه سيذكره تاريخ بانه امين عام المعديه للساميه واختار الضرائب التي ترتكبها المقاومه في حق اسرائيل بالدفاع عن النفس مدعيا ان الجيش الاسرائيلي هو الجيش الاكثر اخلاقيه في العالم.

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل تمارس قبحا


ليعلق الإعلامي نشأت الديهي، على هذا الكلام بان وزير الخارجيه الاسرائيلي وقح وقاحة نادرة مكملا اذا لم تستحي فاصنع ما شئت، مؤكدا على أن إسرائيل تمارس قبحا وتصريحات مخزيه مؤسفه وهي كوميدية،  لافتا الى أن الجيش الإسرائيلي دموي وقاتل الاطفال وصنفته الأمم المتحدة ووضعته على القائمة السوداء من أجل ذلك.

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل قتلت 200 روح من أجل تحرير 4 أفراد


كما علق على المتجرزة التي ارتكبتها إسرائيل اليوم في مخيم النصيرات بحق العشرات والمئات من الفلسطينيين من الجرحى والشهداء حيث استشهد اكثر من من 210 شهيد، بالاضافه إلى اكثر من 400 جريح في اوضاع خطره من اجل تحرير اربع رهائن فقط حيث جنه اسرائيل عمليه عسكريه على الابرياء وقامت بقصف المبنى.


حيث قامت إسرائيل بالهجوم من خلال سيارة محملة بالنخبة التي نفذت العملية بادعاء ان السيارة محملة بالمساعدات الغذائية وما إن وصلت الى المكان حتى قامت بتدمره والاشتباك مع حركة المقاومة الاسلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي