عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعداداً ليورو 2024.. منتخب كرواتيا يفوز على البرتغال (1/2) ودياً

كرواتيا
كرواتيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرتغال وكرواتيا الودية الدولية، وأقيمت مباراة اليوم بين البرتغال وكرواتيا الودية الدولية من أجل الاستعداد لبطولة يورو 2024، وانتهت مباراة ر بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد، وغاب كريستيانو رونالدو عن مباراة اليوم بداعي الراحة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة البرتغال وكرواتيا الودية الدولية.

نتيجة مباراة البرتغال وكرواتيا الودية الدولية

بدأت مباراة البرتغال وكرواتيا الودية الدولية بسيطرة من جانب منتخب كرواتيا على مجريات المباراة وسجل لوكا مودريتش الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء وبعد الحصول عليها من ماتيو كوفاسيتش.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب منتخب البرتغال لتسجيل العادل في المباراة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب منتخب كرواتيا والحارس ليفاكوفيتش.

Image
كرواتيا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرتغال وكرواتيا الودية الدولية

وانتهى الشوط الأول من مباراة البرتغال وكرواتيا الودية الدولية بتقدم كرواتيا بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة البرتغال وكرواتيا الودية الدولية، كانت السيطرة من جانب البرتغال لتسجيل هدف التعادل وسجل ديوجو جوتا الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 48 سريعا وبعد صناعة من البديل الآخر نيلسون سيميدو.

وعاد منتخب كرواتيا وسيطر على مجريات المباراة من جديد وسجل انتي بوديمير الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 56 وبعد غياب لدفاعات منتخب البرتغال.

وحاول منتخب البرتغال التعادل قبل نهاية المباراة ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي كرواتيا.

واستمر الهجوم الكرواتي لمضاعفة النتيجة ولكن كان حارس البرتغال في الموعد وحافظ على مرماه، وانتهت مباراة البرتغال وكرواتيا الودية الدولية بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف وديا.

قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024

 في حراس المرمى: جوردان بيكفورد - آرون رامسديل - دين هندرسون - جيمس ترافورد.

في خط الدفاع: كيران تريبير - كايل ووكر - هاري ماغواير - لويس دونكر- جاريل كوانساه - جو جوميز - عزري كونسا - جاراد برانثويت - مارك جويهي - لوك شو - جون ستونز -.

في خط الوسط: جود بيلينجهام - فيل فودين - جاك جريليش - بوكايو ساكا - ألكسندر أرنولد - كونور غالاغر - جيمس ماديسون - ترينت كوبي ماينو - كيرتس جونز - ديكلان رايس.

في خط الهجوم: هاري كين - أنتوني جوردون - آدم وارتون - جارود بوين - إيبريتشي إزي - إيفان توني - كول بالمر - أولي واتكينز.

تابع موقع تحيا مصر علي