عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد العمل.. مصرع شاب من الفيوم في حادث بالسعودية

الشاب المصري المتوفي
الشاب المصري المتوفي في السعودية

تطورات وتفاصيل مصرع شاب مصري من الفيوم في المملكة العربية السعودية، أثر حادث مروري على الطريق، حيث تبين أن الشاب تعرض لحادث سيارة على الطريق اثناء ذهابه للعمل ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لمصرع شاب في حادث مروري في السعودية

حي لقى شاب مصري من الفيوم مصرعه في حادث بالسعودية، وتبين أنه يدعي أحمد سالم هاشم من قرية الزاوية الخضراء، التابعة لمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، عقب تعرضه لحادث سيارة ملاكي  على الطريق في المملكة العربية السعودية، أثناء ذهابه الي عمله.

تلقت الأجهزة الأمنية في السعودية إخطارا تضمن وقوع حادث مروري على الطريق في السعودية، ووقوع قتيل في الحادث ونقل جثمان المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل مصرع شاب على الطريق في المملكة العربية السعودية

عقب وقوع الحادث انتقلت سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، ونقلت الشاب إلى مشرحة، إحدى المستشفيات بالسعودية، وبالفحص تبين أنه مصري الجنسية، ويدعى أحمد سالم هاشم 29 عاما ويقيم في محافظة الفيوم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال صبري ابن عم الشاب المتوفي احمد سالم  لـ تحيا مصر، إن أسرة أحمد أصيبت بصدمة كبيرة، بعد سماع خبر وفاته، مضيفا أن الشاب المتوفي سافر إلى الأراضي السعودية منذ 7 أشهر فقط ، موضحا أنه خريج كليه تمريض ، وتمكن من الحصول على عقد عمل بأحدي مستشفيات المملكة.  

أسرة الشاب المصري الراحل في الفيوم يكشفون التفاصيل

وتابع صبري أن الشاب المصري الراحل، كان يتمتع بحسن الخلق، وحسن التعامل مع أهالي قريته، موضحًا أن السلطات السعودية صرحت بدفن ونقل جثمان الشاب إلى مسقط رأسه، دون الحاجة إلى تشريحه، نظرًا لانتفاء الشبهة الجنائية، لكونها نتيجة حادث سير، تعرض له الراحل أثناء عودته من عمله.

وأكد صبري بأن أسرة احمد تنتظر وصول جثمان الراحل من السعودية، لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، ودفنه في مقابر العائلة بالفيوم، كما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الشاب، داعين الله عز وجل أن يغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي