عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلعت بناتي من المدرسة عشان الحمل تقيل.. السيدة أماني من الفيوم: نفسي أجوز بنتي

أماني من الفيوم
أماني من الفيوم

استغاثت السيدة أماني من الفيوم من سوء أحوالها المعيشية بعد وفاة زوجها وعدم قدرتها على الانفاق على بناتها الـ5 أو تعليمهن، في ظل انشغال الأهل والأقارب كلا في حياته.

السيدة أماني من محافظة الفيوم: طلعت بناتي من المدرسة 

تقولت السيدة أماني من محافظة الفيوم، لموقع تحيا مصر، أن زوجها توفي منذ عدة سنوات وترك لها 5 بنات ولا يوجد لها سند في الحياة سوى الله تعالى، ويحتاج الـ5 بنات إلى نفقات كبيرة لا تقوى عليها، في ظل الكثير من الأشياء التي يحتاجون إليها من مأكل ومشرب وملابس ونفقات مدارس وغيرها، في حين عدم تلقيها مساعدات من أي أحد، حيث أن أشقائها كل واحد مشغول بحياته وأبنائه.

وتضيف السيدة أماني من محافظة الفيوم، أنها اضطرت إلى عدم تكملة تعليم بناتها في المدارس لأنهم يحتاجون إلى الكثير من الأموال في حين أنها لا تمتلك أي شيء والمعلمين، حيث لا تستطيع دفع ثمن الدروس التي يتلقونها من المعلمين، لافته إلى أن ليس لديها أي دخل ولا أي مشروع يساندها في حين أنها لا تقوى على العمل بسبب تدهور حالتها حيث تعاني من الكثير من الأمراض ولا تستطيع شراء ثمن الدواء.

السيدة أماني من محافظة الفيوم: نفسي أجوز بنتي

وتؤكد السيدة أماني من محافظة الفيوم، أن ابنتها الكبرى أوشكت على الزواج ولا تمتلك أي شئ من أجل تزويها حيث أنها تحتاج إلى الكثير من الأموال من أجل شراء الجهاز الخاص بعرسها، وهي لا تمتلك أي شيء من ذلك، والحمل ثقيل عليها، لافته إلى أن الذي يدخل لها ويأكلون به يأتيهم من فيض الله ولا يكفي لأي شيء.

السيدة أماني من محافظة الفيوم: أصعب شئ لما بنتي تقولي عايزة حاجة ومقدرش اشتريها

وناشدت السيدة أماني من محافظة الفيوم، كل من يراها أن ينظر إلى حالتها وحال بناتها الخمس بعين الرحمة ويقف إلى بناتها من أجل تزويج بناتها، والاطمئنان عليهان مشيرة إلى أن أصعب شيء عليها عندما يطلب منها بناتها شيء ولا تستطيع شراءه لهم، وتحلم بأن يكون له دخل ثابت حتى يخف الحمل عليها ولو قليلا، حيث أنها لم تعد تستطيع تحمل هذا العمل الذي استقل كاهلها منذ عامين ونصف بعد وفاة زوجها في حادث.

تابع موقع تحيا مصر علي