عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاحك نتيجة تعب ودايمًا نمبر وان.. محمد السعدي يشكر محمد رمضان بعد حضوره زفاف ابنته

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان على حضور حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أُقيم مساء أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وحرص المنتج محمد السعدي على تقديم الشكر للفنان محمد رمضان بعد حضوره زفاف ابنته مؤكدًا سعادته العارمة بذلك.

محمد رمضان

محمد السعدي يشكر محمد رمضان بعد حضوره حفل زفاف ابنته: اتشرفت بوجودك ودايما نمبر وان

قام المنتج محمد السعدي بتوجيه الشكر للفنان محمد رمضان بعد حضوره حفل زفاف ابنته زينة الذي أُقيم مساء أمس وشهد حضور ضخم من نجوم الفن وكانت الأجواء رائعة حيث شبهه الجمهور بأفراح أميرات ديزني، ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من حفل الزفاف ليقوم السعدي بالتعليق عليه مُعربًا عن حبه لمحمد رمضان وسعادته بحضوره حفل الزفاف وقال: "اخويا الغالي وجودك شرفني جدا جدا وحب الناس اللي شوفته امبارح ليك مش من فراغ ونجاحك نتيجة تعب ومجهود طول الوقت.. عشان تفضل دايما نمبر وان".

وكان أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته العارمة بحضور حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي حيث شارك مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر وعلق عليه: "صباح الأفراح.. من فرح حبايبي زينة محمد السعدي وعبد المجيد منصور عامر.. ربنا يسعد أيامكم ويرزقكم الذرية الصالحة".

حفل زفاف ابنة محمد السعدي

احتفل المنتج محمد السعدي بحفل زفاف ابنته في حفل أسطوري أُقيم مساء أمس الجمعة الموافق 7 من شهر يونيو وقام عدد ضخم من نجوم الفن بحضور حفل الزفاف الأسطوري أبرزهم يسرا، أحمد عز، بسنت شوقي، منى زكي، أحمد حلمي، محمد فراج، شيرين رضا ومنة شلبي وجاءت على رأسهم الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي قدمت أغنية خاصة لابنة المنتج محمد السعدي بعنوان زينة العرايس وزوجها نجل رجل الأعمال الشهير منصور عامر.

محمد رمضان من حفل زفاف ابنة محمد السعدي 

هجوم على عمرو دياب بعد زفاف ابنة محمد السعدي، ما العلاقة؟

في سياق مختلف واجه الفنان عمرو دياب انتقادات حادة وهجوم كبير خلال الساعات الماضية بعد تواجده في حفل زفاف ابنة محمد السعدي، وكان السبب محاولة شاب من معجبيه التقاط صورة تذكارية معه أثناء غنائخ في حفل الزفاف وجاء رد فعل عمرو دياب عدواني وعنيف حيث تعدى على الشاب وصفعه على وجهه وهو ما أثار غضب معجبيه ومتابعينه.

تابع موقع تحيا مصر علي