عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالي رايق المزاج فوق.. محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه مفيش كده لصيف 2024

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لأحدث أعماله الغنائية وهي أغنية مفيش كده، ويأتي ذلك بعد إثارته الجدل الفترك الأخيرة مُطالبًا من الدول العربية البدء بالحرب للدفاع عن الأراضي الفلسطينية ولكن بشكل غير مباشر، مما جعل الجمهور ينقسم بين مؤيد ومعارض.

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان يروج لـ أغنية مفيش كده لصيف 2024

شارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يغني مقطع من أغنية مفيش كده، وحقق مقطع الفيديو آلاف المشاهدات فور مشاركته مع جمهوره وانهالت التعليقات على الفيديو وانقسمت بين معجبين ومتحمسين للأغنية من جمهوره ومحبيه، وبين معارضين بسبب ترويجه للأغنية بالتزامن مع الأحداث الجارية في غزة وهو ما جعل البعض يمسح مقطع الفيديو احترامًا وتضامنًا مع أهالي غزة.

محمد رمضان يثير الجدل: أنا مكسوف لكل عربي.. هنرجع كرامتنا ازاي بالموبايلات!

في سياق مختلف كان أثار الفنان محمد رمضان الجدل الأيام الماضية بعد مشاركته مقطع فيديو رصده موقع تحيا مصر وهو منفعل فيه بسبب الاحداث الجارية في غزة وعدم اتحاد دول الوطن العربي وتحركها لتحرير أهالي غزة مما جعل اسمه تصدر محركات البحث الاجتماعي وقال محمد رمضان مستنكرًا: "الناس بتموت واحنا قاعدين كل اللي علينا بنصمم صور وفيديوهات على موسيقى حزينة هو احنا هنفضل لامتى نحارب بالموبايل هنحرر اخواتنا ازاي بالموبايلات وننقذهم ازاي بالموبايلات".

وتابع محمد رمضان حديثه مؤكدًا خجله من نفسه ومن العرب بسبب الصمت عما يحدث في فلسطين واستباحة الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية دون وجه حق وقال: "والله انا مكيوف من نفسي ومكسوف لكل عربي، عشان كل جريمة بشعة بتحصل واحنا قاعدين نعمل فيديوهات وماسكين الموبايلات".

محمد رمضان

محمد رمضان يستعد لفيلم أسد أسود

يواصل الفنان محمد رمضان استعداده لأحدث أعماله وهو فيلم أسد أسود والذي يعود من خلاله لشاشة السينما مرك أخرى بعد فترة كبيرة من الغياب، ويظهر محمد رمضان بشخصية عبد يُباع في سوق العبيد ولكن كان أكد محمد رمضان على أنه سيقدم عمل مختلف عنه تمامًا، ويتم تصوير الفيلم في عدد من الدول العربية. 

من ناحية أخرى كان أكد المخرج محمد سامي على عدم تعاونه مع محمد رمضان في رمضان القادم 2025، وهو ماجعل الجمهور يتسائل هل سيقدم محمد رمضان عمل درامي في رمضان القادم أم أنه سيغيب عن الدراما الرمضانية للمرة الثانية على التوالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي