عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دينا.. فنانين على كرسي المذيع

دينا
دينا

اتجه بعض النجوم بالوسط الفني إلى تقديم البرامج الحوارية والسهرات التلفزيونية بجانب عملهم في الفن، وأغلب تلك البرامج نجحت وحققت العديد من المشاهدات ولاقت قبول من قبل الجمهور، وآخرهم الراقصة دينا والفنان حسن الرداد.

الراقصة دينا.. برنامج أسمع من دينا

طرح الراقصة دينا برومو برنامجها الجديد أسمع من دينا، وهي أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني، رصده لكم موقع تحيا مصر وكشف البرومو أن دينا تتحدث في مواضيع مختلفة من بينها الرقص الشرقي وردها على من لا يعتبرونه من الفنون، كما تحدثت عن طريقتها للحفاظ على مظهرها الشاب، ومن المقرر أمن يعرض البرنامج على كل المنصات الرقمية.

دينا تقدم برنامج أسمع من دينا

حسن الرداد.. برنامج الليلة دوب

أعلن حسن الرداد مؤخرًا عن برنامجه الليلة دوب، ويعرض عبر شاشة قناة mbc، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي that’s my jam، للإعلامي الأمريكي جيمي فالون، وحقق برنامج الليلة دوب مشاهدات عالية منذ بداية عرضه.

حسن الرداد يقدم برنامج الليلة دوب

كما اتجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب لتقديم البرامج الحوارية بجانب غنائها، من خلال برنامج شيرى أستوديو وكان يعرض على قناة dmc، مكون من 13 حلقة تعرض حلقة أسبوعيًا لمدة ثلاثة أشهر، يتم استضافة ثلاثة نجوم في كل حلقة.

شيرين عبدالوهاب تقدم شيري أستديو

أشرف عبدالباقي.. برنامج دارك

كما قدم أشرف عبدالباقي عبدة برامج حوارية أبرزهم برنامج دارك هو برنامج ترفيهي منوع، ويستضيف الفنانين ويتحدثون عن حياتهم الشّخصيّة والفنيّة.

أشرف عبدالباقي يقدم برنامج دارك

أمير كرارة.. برنامج سهرانين

نجح الفنان أمير كرارة في تجربة البرامج الحوارية من خلال برنامجه الشهير سهرانين، والذي يعتمد على استضافة بعض النجوم ويجري معهم حوار عن حياتهم الشخصية والفنية، ويقوم الفنان بتقديم فقرة غنائية، وقد حقق أعلى نسب مشاهدة.

أمير كرارة يقدم برنامج سهرانين

بيومي فؤاد.. برنامج بيومي أفندي

قدم بيومي فؤاد تجربته الإعلامية من خلال برنامج بيومي أفندي والذي عرض عبر شاشة  قناة DMC، وعلق على ذلك قائلًا: "كان ينقصني تقديم برنامج ودخلت في رهان مع نفسي لتقديم البرنامج، وعندما عرض عليا البرنامج عجبتني جدًا فكرة بيومي أفندي وسأقدم فيه مواضيع اجتماعية تهم الناس كلها".

شريف سلامة.. برنامج قاعدة رجالة

والجدير بالذكر، أن برنامج قعدة رجالة قدمه كل من إياد نصار ومكسيم خليل وشريف سلامة، ويستضيفون فيه نجوم الفن فى مصر والعالم العربى، وكان يعرض عبر شاشة قناة DMC. وقد حقق نس مشاهدة عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي