عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان طلبت حقوقها الزوجية.. نجلة المجني عليها «عزة» تكشف تفاصيل طعن والدتها على يد طليقها بالشرقية

تحيا مصر

شهدت قرية بهنباي التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية واقعة صادمة، حيث حاول رجل ستيني إنهاء حياة طليقته في أحد شوارع القرية أمام أعين المارة بعدما طلبت منه حقوقها الزوجية بعد الطلاق، وطعنها 5 طعنات متفرقة في الجسد.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مستشفي الأحرار التعليمي يفيد وصول السيدة «عزة محمد» 47 عاما، مصابة بـ 5 طعنات متفرقة في الجسد إثر قيام طليقها بطعنها بسبب خلافات زوجية بينهما.

نجلة المجني عليها تكشف مفاجأة

وقالت «إسراء» نجلة المجني عليها أنها تلقت اتصال هاتفي من شقيقها بأن والدتها تلقت عدة طعنات على يد طليقها وسط أحد شوارع القرية، فانتقلت إلى المكان مسرعة وسألت المارة، و أوضحوا لها بأنها تم نقلها للمستشفى، فانتقلت مسرعة إلى المستشفى للاطمئنان على صحتها، ووجدتها غارقة في دمائها بسبب الطعنات المتفرقة في جسدها.

وأضافت «إسراء» بأن والدتها متزوجة من هذا الرجل الستيني منذ ثلاث سنوات، وبعد مرور عام من الزواج بدأت تكتشف سوء سلوكه، على الرغم من أنه موظف بالتربية والتعليم، ولكنه كان سيئ التعامل معها ودائم الاعتداء عليها ويرفض إعطائها مصاريف منزلية، مشيرة إلى أن حالة والدتها الصحية سيئة للغاية.

وتابع «وليد» نجل المجني عليها، أنه تلقي اتصال من أحد أبناء القرية بعد عودته من العمل، بأن والدته ملقاه في الأرض وغارقة في دمائها بسبب اعتداء طليقها عليها أثناء مرورها في الشارع، وعندما ذهب إلى مكان الواقعة اكتشف أنها تم نقلها إلى المستشفى، وتبين في التقرير الطبي أنها مصابة بطعنة بجانب القلب وطعنة في الرأس وطعنتين في الجانبين.

نجل المجني عليها يكشف التفاصيل

وأردف «وليد» بأن أهالي القرية حاولوا الدفاع عن والدته أثناء اعتداء طليقها عليها، ولكن المتهم كان يهددهم بالسلاح الأبيض الذي كان يحمله، واستمر في طعنها محاولا إنهاء حياتها، مشيرا إلى أنه تلقى عدة تهديدات من المتهم بأنه يحاول إرسال بلطجية من أجل إنهاء حياة والدته بشكل نهائي، مطالبا من الأجهزة الأمنية سرعة ضبط المتهم حتى يتم حماية والدته منه.

تابع موقع تحيا مصر علي