عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان يفضحها.. صديق مقرب من سفاح التجمع الخامس يكشف مفاجأة

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

مع استمرار قوات النيابة العامة في التحقيق في قضية سفاح التجمع الخامس، يزاح الستار يوما تلو الآخر عن تفاصيل ومعلومات جديدة عن القضية التي أثارت الرأي العام منذ منتصف الشهر الماضي، يرصدها لكم موقع تحيا مصر.

صديق سفاح التجمع الخامس: كان دائم التعاطي

كشف صديق مقرب من كريم محمد سليم الشهير بسفاح التجمع الخامس، تفاصيل جديدة عن المتهم بإنهاء حياة 3 فتيات وإلقاء جثامينهم في الظهير الصحراوي بين محافظة بورسعيد والإسكندرية، أن المتهم قام بفضح زوجته التي هربت منه خوفا من إنهاء حياتها بعدما حاول ذلك عدة مرات، حث كان دائم التعاطي للمواد المخدرة وذلك من خلال صور شخصية عثر عليها بعدما تركت المنزل.

وأوضح أن زوجة كريم، لبنى طارق غانم، قررت الهروب من زوجها الشعير بسفاح التجمع الخامس، حيث كان دائم التعدي عليها بالضرب، وعندما رفضت العودة عثر على صور شخصية لها، فقام بتوزيعها على أصدقائه والمقربين منه من أجل تشويه سمعتها وفضحها بين الناس حيث أنه لم يكتفي باتهامها بالزنا والخيانة.

زوجة سفاح التجمع الخامس: كنت هكون الضحية الأولى

وفي وقت سابق كشفت زوجة سفاح التجمع الخامس، في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية، أنها هربت من زوجها بسبب تعديه الدائم عليها بالضرب منذ بداية زواجهما بعدما تعرفا على بعض فقي محافظة الإسكندرية، مشيرة إل أنها تحمل الجنسية المصرية والبريطانية، ولا صحة لحمل المتهم الجنسية الأمريكية بل أنه كان متهم في تهم تحرش.

نجل سفاح التجمع

وأشارت زوجة سفاح التجمع الخامس، أن زوجها كان يخنقها وحاول أكثر من مرة إنهاء حياتها لذلك كانت تهرب منه، وكان يعثر عليها ثم تهرب منه مجددا حتى أنه هدد شقيقتها بالقتل وأجبرها على ترك منزلها، لافته أنه أخذ أبنها منها 10 سنوات منذ 3 سنوات ومنعها من رؤيته وعندما تواصلت مع والدته ردت عليها في البداية وبعدها تهربت منها ولم تعثر على ابنها حتى الآن، بالرغم من تحريرها محضرين سابقين وعند القبض على زوجها أخفت والدته الطفل.

زوجة سفاح التجمع

بداية واقعة سفاح التجمع الخامس

تعود بداية قصة سفاح التجمع الخامس، عندما تلقت النيابة العامة في يوم 15 مايو الماضي بلاغ من الأجهزة الأمنية يفيد بالعثور على جثة فتاة في الظهير الصحراوي، وبالبحث تم العثور على جثتين أخرتين، قبل أن يتم التوصل إلى المتهم ويتم القبض عليه ويعترف بإنهاء حياة 3 فتيات استدرجهن وقام بتعذيبهن قبل إنهاء حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي