عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انكسار الموجة الحارة وتوزيع لحوم الأضاحي.. التوك شو يثلج صدور المواطنين الليلة من أزمة قطع الكهرباء

لحوم الأضاحي
لحوم الأضاحي

أطفأت بر امج التوك شو الليلة من غضب المواطنين، عقب تناولها لعدد من الأخبار السارة دارت بين انكسار الموجة الحارة وتوزيع لحوم الأضاحي .

أيضا غيرت برامج التوك شو الليلة من حديث المواطنين عن غلاء الوحدات السكنية التي بلغت 250 مليون جنيه للوحدة باستضافتها لأول مرة لزوجة سفاح التجمع في أول ظهر إعلامي كشفته خلال حقائق صادمة عن زوجها.

وفي التفاصيل يوافيكم  موقع تحيا مصر بأبرز الأنباء التي جاءت ببرامج التوك شو الليلة

درجة الحرارة 48.. اعرف موعد انكسار الموجة الحارة

وفق ما نقله موقع  تحيا مصر عن محطات رصد هيئة الأرصاد الجوية، تسجل الآن محافظة القاهرة 41 درجة مئوية في الظل غدا السبت.

حالة طقس الغد

وأشار بيان صادر هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن درجة الحرارة الآن في الظل القاهرة الكبرى 41 وأسوان 48 درجة .

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا السبت ، استمرار الموجة شديدة الحرارة على كافة الانحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء ، معتدل على السواحل الشمالية.

بدءا من اليوم.. توزيع لحوم الأضاحي اعرف الفئات المستحقة

أكد كريم صبري، مراسل "إكسترا نيوز"، أن التحالف الوطني، بدأ حملة توزيع لحوم الأضاحي اليوم تزامنا مع بداية العشر الأوائل من ذي الحجة  وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

مصطفي بكري: سعر متر الشقة في المقطم وصل لـ200 ألف جنيه ليه دهب

شن الإعلامي مصطفى بكري، هجوما ناريا على المطورين العقارين بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل جنوني، قائلا :" سعر متر الشقة بـ200 ألف جنيه ليه".

بكري: سعر متر الشقة بـ200 ألف جنيه ليه

وأضاف مصطفى بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار"،  المذاع عبر قناة "صدى البلد" وينقله موقع تحيا مصر: "الشقة بـ25 مليون، وشقة في الساحل الشمالي 65 مليون جنيه، سعر متر الشقة في المقطم وصل لـ200 ألف جنيه، معقبا :" ليه هي ذهب".

عمرو أديب: لما النور يقطع اقعد جنب البواب اتكلموا في أي حاجة

سخر الإعلامي عمرو أديب، من أزمة تكرار انقطاع الكهرباء في غير مواعيد التخفيف المعلن عنها مسبقا، قائلا :" لو وصلت العمارة ولقيت النور مقطوع متطلعش على السلم".

أديب: متطلعش السلم اقعد جنب البواب

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، وينقله موقع تحيا مصر، :" متطلعش السلم اقعد جنب البواب اتكلموا في أي حاجة".

كشفت لبنى، زوجة سفاح التجمع المدعو كريم محمد سليم، تفاصيل صادمة عن زوجها في أول ظهور إعلامي لها ، قائلة :" تعرفت على كريم منذ 10 سنوات، وانفصلت عنه منذ 3 سنوات ولم ترى ابنها منذ هذه المدة".

زوجة سفاح التجمع: انفصلت عنه منذ 3 سنوات

وأضافت لبنى، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب،  مساء الجمعة،  وينقله موقع تحيا مصر،  :" أنا مصرية بريطانية وتعرفت على زوجي في الإسكندرية، معقبة: "بقالي 3 سنين بدور على ابني عشان أخده في حضني".

تابع موقع تحيا مصر علي