عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغائب الحاضر| نجوم حرمهم الموت من رؤية أعمالهم .. آخرهم جميل برسوم

جميل برسوم
جميل برسوم

الغائب الحاضر.. نستطيع أن نقول ذلك على بعض النجوم الذين لم يستطيعوا أن يروا أعمالهم بعد عرضها بسبب وفاتهم، لنتسعيد ذكرياتهم بآخر أعمالهم في حياتهم المهنية، ومنهم من لم يستطع أن ينهي العمل، آخرهم جميل برسوم في فيلم أهل الكهف.

جميل برسوم في  فيلم أهل الكهف

طرح اليوم برومو فيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي، ومن خلال بعض اللقطات ظهر الفنان جميل برسوم رصدها لكم موقع تحيا مصر، بجانب ظهور كل من محمد فراج، محمد ممدوح، غادة عادل وصبري فواز وأحمد بدير، والذي من المقرر أن يطرح فيلم أهل الكهف ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 يوم 12 من شهر يونيو الجاري.

جميل برسوم في  فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كل من خالد النبوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد ممدوح، محمد فراج، صبري فواز، وغيرهم، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

طارق عبدالعزيز في مسلسل بقينا اتنين

وفي صدمة من أبطال مسلسل بقينا اتنين وأثناء تصوير أبطاله أولى مشاهدهم، وداخل لوكيشن التصوير توفي الفنان طارق عبدالعزيز، وتقديرًا له قرر القائمين على مسلسل وبقينا اتنين عدم حذف مشاهده لأنه لم يستكمل باقي العمل، وعمل استبداله بفنان آخر مع حفظ ما قام بتصوير.

طارق عبدالعزيز في مسلسل بقينا اتنين

وشارك في بطولة مسلسل بقينا اتنين كل من بجانب طارق عبدالعزيز كل من شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ياسر الطوبجي، إدوارد، نانسي هلال، عزت زين، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم في فيلم تسليم أهالي

توفت الفنانة دلال عبدالعزيز نتيجة إصابتها بفيروس كورونا في شهر أغسطس 2021، وكانت قد قدمت آخر أعمالها السينمائية مع ابنتها دنيا سمير غانم في فيلم تسليم أهالي بالإضافة لأحد المشاهد لـ سمير غانم الذي حرمه الموت أيضًا من رؤية العمل حيث توفي مات بفيروس كورونا.

دلال عبدالعزيز في فيلم تسليم أهالي

وقد استعاد الجمهور ذكريات دلال عبدالعزيز وسمير غانم، وقد وصل إجمالي فيلم تسليم أهالي لـ 27 مليون جنيه، وشاركهما البطولة كل من هشام ماجد، بيومي فؤاد، وضيوف شرف منهم شيكو ومحمد ممدوح وأحمد فتحي، إضافة إلى حضور مميز للفنان الراحل سمير غانم في أحد المشاهد، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

سمير غانم في فيلم تسليم أهالي

أحمد راتب في فيلم جواب اعتقال ومسلسل الأب الروحي

تعاون الفنان أحمد راتب في عدة أعمال في آواخر أيام ولم يستطع أن يكمل تصويرهم مثل فيلم جواب اعتقال حيث قام بتصوير عدة مشاهد جمعته بالفنان محمد رمضان، وبنفس الطريق انضم لمسلسل الأب الروحي وقام بتصوير عدة حلقات، ليصدم الجمهور بخبر وفاة أحمد راتب في ديسمبر 2016.

أحمد راتب في فيلم جواب اعتقال

خالد صالح في فيلم الجزيرة 2 ومسلسل حلاوة الروح

وعلى نفس الخطى حم الموت الفنان خالد صالح من رؤية مشاهده في فيلم الجزيرة 2 بعد عرضه، حيث توفي قبل أسبوع من العرض عام 2014 وبعد أن أنهى مشاهده في مسلسل حلاوة الروح، كما رحل الفنان عبدالله غيث توفيقبل أن ينهي آخر مشاهده في مسلسل ذئاب الجبل وقرر القائمون أن علوان والذي يقدمه قد قُتل بأحداث المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي