عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: احنا مش محتاجين وزير احنا محتاجين سوبر مان

عمرو أديب
عمرو أديب

سرد الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل جديدة عن الحكومة المنتظرة التي يعكف الدكتور مصطفى مدبولي، على تشكيلها خلال الأيام المقبلة.

أديب: نحتاج من الوزراء الجدد نتائج ملموسة على الأرض

وقال الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه " الحكاية"  المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، وينقله موقع تحيا مصر، :" أهم شيء أن يتم الاختبار بعناية وأن يكوم هناك دم جديد".

وتابع الإعلامي عمرو أديب :"نحتاج من الوزراء الجدد نتائج ملموسة على الأرض يشعر بها المواطن،  معقبا:" نحتاج وزراء تستغل كل الفرص المتاحة، وإغلاق الصفحة الصعبة والعمل بقوة لصالح المواطن".

وواصل أديب، :" الوزير الجديد في اي وزارة الله يكون في عونه، واحنا مش محتاجين وزير احنا محتاجين سوبر مان وخصوص الفتر اللي جاية في مصر".

أديب: نحتاج وزراء تستغل كل الفرص المتاحة

وفي وقت سابق أعلنت الرئاسة المصرية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل استقالة حكومة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي الحالية، وكلفه بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات.

وأفاد بيان صادر عن الرئاسة بأن السيسي كلف مدبولي بتشكيل حكومة جديدة "من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق أهداف الدولة التي على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية".

و قدم المستشار الدكتور مايكل نصيف الخبير القانوني، الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على ما قدمه خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى ان إعادة تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي، بتشكيل الحكومة الجديدة، تشريف رئاسي يؤكد نجاح الدكتور مصطفى مدبولي والحكومة السابقة في تقديم ما عليها من التزامات وطنية والسير بقوة في طريق الإصلاح الشامل.

مصطفى مدبولى رئيسًا للحكومة الجديدة

وتابع نصيف، أن اختيار الدكتور مصطفى مدبولي لتشكيل الحكومة الجديدة يستهدف تعزيز مسيرة الإصلاح والتطوير.

تكليفات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة واضحة تماما ومحددة، بأن تكون حكومة جديدة، من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية.

تابع موقع تحيا مصر علي