عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل مسلسلات الأوف سيزون تسحب البساط من الموسم الرمضاني؟

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

اعتاد الجمهور أن المسلسلات وقتها الأساسي هو الموسم الرمضاني، حتى أغلب النجوم يعتبروا الموسم الرمضاني هو حصان الرهان لكسب أكبر أعلى نسب مشاهدة، لكن في الفترة الأخيرة أثبتت مسلسلات الأوف سيزون أن العمل الجيد لا علاقة له بتوقيت معين.

مسلسلات الأوف سيزون تسحب البساط من الموسم الرمضاني

ولذلك استطاعت مسلسلات الأوف سيزون أن تثبت عكس النظرية، محققة أعلى نسب مشاهدة، وأصبحت ضمان لأي عمل أن يأخذ حق المشاهدة الكاملة دون أن يؤثر عدد الأعمال الدرامية على بعضها، أجددها مسلسل دواعي سفر لـ ورصد لكم موقع تحيا مصر أبرز مسلسلات الأوف سيزون بالفترة الأخيرة.

بعد عرض أولى حلقات دواعي سفر يتصدر التريند

تصدر مسلسل دواعي سفر محركات البحث بعد عرض أولى حلقاته للفنان أمير عيد، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT، ويشارك في بطولة مسلسل دواعي سفر بجانب أمير عيد كل من كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، نادر جودة، جلا هشام، آية هشام، دينا وائل، والعمل ومن إخراج وتأليف محمد ناير.

مسلسل دواعي سفر

طالب الجمهور أسرة مسلسل البيت بيتي لـ كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر بموسم ثالث بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول والثاني، وتصدر الموسمين محركات البحث عبر موقع جوجل، وشارك في بطولة العمل كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

مسلسل البيت بيتي

أما مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع والذي يناقش قضية شغلت الرأي العام في الشارع المصري، وهو تأثير السوشيال ميديا السلبي على البيت المصري، والحقيقة أن صوت وصورة كان من أهم الأعمال الاجتماعية التي قدمت، ومن المقرر أن يتم عمل موسم منه.

وشارك في بطولة صوت وصورة بجانب حنان مطاوع كل من صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

55 مشكلة حب وحدث بالفعل يحطمان الرقم القياسي

تمكن مسلسل 55 مشكلة حب بجميع حكاياته الفريدو وعيشها بفرحة وروحي فيك وما تيجي نشوف، من تحقيق أعلى نسب مشاهدة، وكل حكاية تتكون من 10 حكايات ومأخوذ مسلسل 55 مشكلة حب من رواية بنفس الاسم للدكتور مصطفى محمود، كما حصد مسلسل حدث بالفعل بحكاياته الخمسة ريش أبيض وتحت الحزام وقرض شخصي وكامل ولو بعد حين، ومأخوذ عن قصص حقيقية من حالات لديها اضطراب نفسي

حدث بالفعل

وبعد ذلك نرى أن  مسلسلات الأوف سيزون من الممكن أن تسحب البساط من الموسم الرمضاني، وهذا لا يقلل من قيمة الأعمال الرمضانية التي لها طابع خاص بها يميزها عن غيرها ولها أيضًا جمهورها الخاص الذي ينتظرها من العام للعام.

تابع موقع تحيا مصر علي