عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد حجم إصابته قبل مواجهة مصر وغينيا بيساو.. تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

يخضع إمام عاشور لاعب منتخب مصر لفحص طبي صباح اليوم الجمعة، من أجل تحديد حجم إصابة اللاعب التي تعرض لها خلال مواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة إمام عاشور

وكان إمام عاشور قد تعرض للإصابة في مباراة مصر وبوركينا فاسو وغادر ملعب المباراة في الشوط الثاني وشارك أكرم توفيق بديلا له.

وقال حسام حسن مدرب منتخب مصر أن إمام عاشور يعاني من إجهاد في العضلة الضامة وأن اللاعب سيكون متواجد في مباراة غينيا بيساو بشكل طبيعي.

أشعة إمام عاشور

ويخضع اللاعب لأشعة اليوم الجمعة من أجل تحديد حجم إصابته ومعرفة إمكانيه تواجده مع منتخب مصر في المباراة القادمة أم لا أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تقام مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 يوم الإثنين المقبل في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب ايستاد 24 دي سيبتمبر مواجهة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

إمام عاشور
إمام عاشور لاعب منتخب مصر

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تبث مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي والسعودية الرياضية.

ترتيب المجموعة قبل مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

يتواجد منتخب مصر في المركز الأول برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وفي المركز الثالث يتواجد منتخب بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد سيراليون في المركز الرابع، ويتواجد منتخب جيبوتي في المركز الأخير بلا نقاط.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: حمدي فتحي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

تابع موقع تحيا مصر علي