عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا عندي عيال في ثانوية عامة يعلموا ايه مع قطع الكهرباء.. مصطفى بكري: ما يحدث خطر

مصطفى بكري قطع الكهرباء
مصطفى بكري قطع الكهرباء

علق الإعلامي مصطفى بكري على انقطاع الكهرباء في ظل امتحانات الثانوية العامة وامتحانات الطلاب، مؤكدا أن ما يحدث يضر بالنظام في ظل ضيق صدور الناس بما يحدث.

الإعلامي مصطفى بكري: قطع الكهرباء يمثل خطر على النظام 

اكد الإعلامي مصطفى بكري  خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر شاشة صدى البلد، على ان المواطن يشعر بأمل عندما يرى الجمارك توقف بعض الاشخاص عند حد معين وتحاسب اي فاسد، بالاضافه الى محاسبه اي من الذين تجاوزون من خلال الأجهزة الرقابية مطالبا المسؤولين بعدم إطفاء الأمل في وجود المواطنين لأن ذلك يمثل خطر على النظام.

الإعلامي مصطفى بكري: عندي عيال في الثانوية العامة اسيبهم ازاي من غير كهرباء


وقال الإعلامي مصطفى بكري، عندي عيال في الثانوية العامة اسيبهم ازاي من غير كهرباء وزاره الكهرباء مين يستحمل ثلاث ساعات في هذا التوقيت وفي هذا الصيف، مشيرا إلى أن البلاد درجة الحراره بها مرتفعة جدا والمحافظات الحدودية بها الكثير من الحرائق في الجنوب، قائلا قطع كهرباء ثلاثه ساعات في اليوم يعني من توقف في المصانع والحال.

الإعلامي مصطفى بكري: لابد أن نتحرك بما يخدم النظام السيسي 


وتابع الإعلامي مصطفى بكري، نريد ان نعمل ونتحرك بما يخدم النظام السياسي والبلد والمواطن المصري التعبان مؤكدا على ان هذه الناس تحتاج إلى لمسة وفاء وترجمه للمبادئ التي، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على أننا نحتاج الى إنها الا بلد تسير بالقانون والدستور ومحاسبة المنحرفين وكل المخطئين.
وشدد الإعلامي مصطفى بكري، على أن الفترة القادمة التي بدأت منذ أبريل للرئيس بفتاة السيسي، لابد ان يكون فيها كل الصفحات والملفات الماضية والعمل على جنب جني الثمار من خلال زيادة الزراعة والصناعة بما يخدم الدولة، مؤكدا على انه يحزن عندما يتم أصول الدولة او إغلاق المصانع.

وفي وقت سابق علق الإعلامي مصطفى بكري  على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة، مشيرا إلى أن غلاء الأسعار ألهب الظهور والطبقة المتوسطة ذهبت مع الريح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي