عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي مغاوري: زمان الشباب كانت متريية عن دلوقتي عشان الستات كانت قاعدة في البيت

سامي مغاوري
سامي مغاوري

تحدث الفنان سامي مغاوري عن الفرق بين نجوم زمان ونجوم الوقت الحالي وسبب أخذهم أموال أكثر من نجوم الزمن الجميل رغم عمق موهبة الجيل القديم، مشيرا إلى أن النجم الحالي يرى نفسه بعدما يتهاتف المخرجين عليه في دور معين في عمل فني.

سامي مغاوري: النجوم حاليا ماشيين بلجان إلكترونية 

قال سامي مغاوري خلال حلوله ضيفا على برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، متحدثا عن سبب عدم حصوله على أموال كثيرة رغم تاريخه الفني مقارنة بنجوم الجيل الحالي، مشيرا إلى أن اي نجم أصبح نجاحه من خلال السوشيال ميديا ولا يوجد فنان الا ولديه لجان إلكترونية يروجون له، وعندما يقول فنان لازمة ما وتحقق شهره تجري عليه شركات الإنتاج فيغمره الغرور ويطلب أرقام خرافية.

سامي مغاوري وياسمين عز 

موضحا: أما أنا واللي زيي يقعدوا يقولولي احنا نتشرف بوجودكم في الدور ده ومحتاجينك معانا عشان مفيش أنسب منك وأما اسألهم طب هاخد كام يقولوا انت مقامك اكبر من كدة بكتير، بس انا مش بيفرق معايا الفلوس والحاجات دي واهم حاجة الدور يكون حلو.

واستكمل سامي مغاوري مقارنة نجوم الوقت الحالي بنجوم زمان في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: زمان الممثل كان بيبقى عنده عمل واحد وبالليل بينزل مسرح لكن دلوقتي بيبقى عندهم عمل الصبح وبعد الضهر وفي كل وقت

سامي مغاوري: الست المغربية واخدة بالها من نفسها 

وتحدث سامي مغاوري عن زوجته المغربية، مشيرا إلى انا تشبه الست المصرية القديمة في حرصها على تربية أولادها والاهتمام بمنزلها ونفسها، موضحا:  الست المغربية في المطبخ سيدة مطبخ برة المطبخ مهتمة بنفسها وريحتها حلوة وشيك وعمري ما شوفتها برة المطبخ بجلبية الطبخ والقطمة والكلام ده.

سامي مغاوري وياسمين عز

وعن سبب اختلاف الجيل الحالي بجيل زمان أشار سامي مغاوري إلى أنه من الممكن أن يكون بسبب عمل المرأة وعدم مكوثها في المنزل، ولكن أصبح الوضع الاقتصادي صعب للغاية لذا توجب على المرأة العمل.

آخر أعمال سامي مغاوري 

وجدير بالذكر، اه سامي مغاوري كان قد تألق من خلال مسلسل البيت بيتي الى جانب كلا من النجوم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كلا من محمد محمود عبد العزيز، وميرنا جميل، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وأوتاكا، وياسر علي ماهر، وعلا رامي، وعابد عنان، وأحمد عبد الوهاب، ومي القاضي، صبري عبد المنعم، وجلال الزكي، وعبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي