عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدى ملك لـ تحيا مصر: حكومة مدبولى الجديدة أمامها تحديات كبيرة ..والزراعة لابد أن تكون أولوية

النائب مجدي ملك
النائب مجدي ملك

رحب النائب مجدي ملك، عضو لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإعادة تكليف الدكتور مصطفى مدبولى بتشكيل حكومة جديدة من ذوى الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة لتنفيذ طموحات وتطلعات الشعب المصرى فى مستقبل أفضل. 

مجدى ملك: حكومة الدكتور مصطفى مدبولى عملت فى ظروف استثنائية

وأكد النائب مجدي ملك، لـ تحيا مصر، أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولى عملت فى ظروف استثنائية غير مسبوقة بداية من جائحة كورونا مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية، ووصولا إلى العدوان الإسرائيلى الغاشم على قطاع غزة، وما لها من تداعيات خطيرة على الاقتصاد والأمن القومى، وعملت الحكومة بكل طاقاتها وقدراتها على مواجهة تلك التحديات.

مجدى ملك: ملف الزراعة لابد أن يكون أولوية الحكومة الجديدة 

وأوضح النائب مجدي ملك، أن هناك عدد من الملفات الهامة التي يجب أن تضعها الحكومة أمامها في الفترة القادمة على سبيل المثال: التنمية والصناعة والزراعة والإستثمار، مشيرًا إلى أهمية أن تضع الحكومة ملف السياحة نصب أعينها في الفترة القادمة. 

مجدى ملك: حكومة مدبولى الجديدة أمامها تحديات كبيرة

وأكد النائب، على ضرورة استمرار مسار الإصلاح الاقتصادي، متابعا: هناك العديد من التحديات التي ستواجهها الحكومة في الفترة القادمة، على سبيل المثال: ملف الزيادة السكانية مؤكدًا أن هذا الملف سيضع العديد من العوائق أمام الحكومة القادمة ويجب العمل عليه.

قال النائب الحسيني جلال، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن إعادة تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، تأكيد على أن الحكومة قامت بواجبها على النحو الأمثل، ولهذا الحكومة الجديدة يقع على عاتقها النهوض بالملف الاقتصادى فى المقام الاول.

النائب الحسينى جلال لـ تحيا مصر: نحتاج من الحكومة الجديدة مزيد من  الإجراءات الحمائية للشعب المصرى

وأكد النائب الحسيني جلال، في تصريح خاص لـ تحيا مصر،  أن الحكومة الجديدة تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة فى الحفاظ على محددات الأمن القومى، ومواصلة مسارات الإصلاح الاقتصادى وبناء الإنسان المصرى، والعمل على وضع خطط جديدة ذات أفكار غير تقليدية تضمن زيادة الاستثمارات والحد من التضخم وارتفاع الأسعار، والعمل على تطوير قطاعى الصحة والتعليم، بما يضمن حياة كريمة للمواطن المصرى، مطالبًا الحكومة الجديدة باتخاذ العديد من إجراءات الحماية الإجتماعية للشعب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي