عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتاكل أيس كريم .. نسرين طافش بإطلالة صيفية من المالديف

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة صيفية من المالديف.

وتألقت الفنانة نسرين طافش بإطلالة صيفية مبهجة من المالديف، مرتدية فستان طويل باللون الأخضر واسع وبصيحة الكت، يكشف عن قوامها الممشوق، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

إطلالة نسرين طافش 

واعتمدت نسرين طافش على الظهور بشكل لافت، وطبيعي، حيث وضعت اللون الوردي في الشفاه والوجنتين فقط ولا تتكلف في الظهور، وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة ناعمة أعلى الكتف.

نسرين طافش 

وبرزت نسرين طافش جمالها، بارتداء الاكسسوارات، حيث ارتدت العقد البسيط في الرقبة، مع الأقراط الرقيقة في الأذن، ووضعت النظارة الشمسية على الرأس بطريقة كاجوال.

وخطفت نسرين طافش الأنظار وهي تتناول الآيس كريم من إحدى الشواطئ بالمالديف، كما ظهرت في صورة أخرى وهي تجلس على الأرجوحة.

نسرين طافش من المالديف

أحدث أعمال نسرين طافش

من ناحية اخرى، يعرض للفنانة نسرين طافش في الفترة الحالية فيلم بنقدر ظروفك والذي تشارك به إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي ويشارك به أيضا كلا من النجوم مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، طاهر أبو ليلة، محمود حافظ، إبرام نشأت، ومن إخراج أيمن مكرم وتأليف سمير النيل.

وتدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك حول حسن الذي يقوم بدوره أحمد الفيشاوي وملك واللذان يعيشان في حارة شعبية ويعانوا من الفقر وظروف المعيشة الصعبة، وفي هذا الإطار يتناول الفيلم قضية جشع التجار وغلاء الأسعار وما أدى إليه من صعوبات في الحياة.

وسبق وشاركت نسرين طافش الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم سيستم والذي تم عرض أيضا في السينمات المصرية مؤخرا لكنه لم يحقق النجاح المطلوب وهو تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري.

احدث تصريحات نسرين طافش 

أنا لا أدعم أي حركة نسوية في العالم، الحركات النسوية أثبتت فشلها.

مفيش منظمة نسوية في العالم حكت عن معاناة المرأة الفلسطينية.

ربنا ما خلق المساواة، ما في شيء اسمه المساواة، في شيء اسمه العدل، من انعدام العدل إنك تطالب المرأة لتقوم بأشياء مثل الرجل.

منظمات حقوق المرأة العالمية مجرد مؤسسات منافقة وراها نوايا خبيثة ظالمة ما بتخدم الإنسانية ولا مجتمعنا ولا عقل الإنسان.

تابع موقع تحيا مصر علي