عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الميركاتو الصيفي.. الأندية الأوروبية تترقب مصير مهاجم نادي مانشستر سيتي

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

تستعد كافة الأندية حول العالم، وخاصة الأوروبية من أجل تدعيم فرقها بالعديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهناك الكثير من اللاعبين الذين تتصارع الاندية من أجل الفوز بخدماتهم، يستعرض موقع تحيا مصر أحد أبرز الأسماء التي تتسابق الأندية الاوروبية من أجل الحصول عليه، وكذلك أرقام اللاعب خلال مسيرته.

مهاجم مانشستر سيتي مطمع أندية أوروبا

ولعل الاسم الأبرز خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، حتى الوقت الحالي هو المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي تألق بشكل كبير، مع ناديه خلال المواسم السابقة، إلى جانب تألقه رفقة منتخب بلاده الأرجنتين والفوز معها بلقب كأس العالم الأخيرة قطر 2022.

جوليان ألفاريز

صراع فرنسي إسباني

وتعد أبرز الأندية التي تتسابق من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرى أن اللاعب سوف يعوض بشكل مقبول رحيل الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني منذ أيام، وكذلك نادي أتليتكو مدريد الإسباني، والذي يعاني في مركز المهاجم الصريح، بعد تقدم أنطوان جريزمان لاعب الفريق في العمر، وكذلك تراجع مستوى ألفارو موراتا.

ألفارو موراتا

رغبة إنجليزية شفهية

إضافة إلى وجود رغبة لدى أكثر من نادي من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل التعاقد مع جوليان ألفاريز، وعلى رأسها، نادي أرسنال الذي يعاني من إصابات مهاجمه جابرييل خيسوس المتكررة، وكذلك نادي توتنهام، بعد رحيل مهاجمه هاري كين إلى صفوف بايرن ميونخ الموسم الماضي، ولم يجد له بديل حتى الآن، لا أنه لم تصل أي عروض رسمية إلى إدارة مانشستر سيتي حتى الآن.

مانشستر سيتي يريد بقاء اللاعب

ومن المتوقع أن يتم رفض أي عرض سوف يقدم إلى إدارة مانشستر سيتي فيما يخص رحيل جوليان ألفاريز، حيث أن إدارة السيتي، بالاتفاق مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، لا يريدان رحيل ألفاريز هذا الموسم، بأي شكل ولو حتى على سبيل الإعارة.

أرقام الفاريز مع مانشستر سيتي

وانضم جوليان ألفاريز إلى صفوف نادي مانشستر سيتي موسم 2022/2023، قادمًا من نادي ريفربليت الأرجنتيني، وخاض مع الفريق حتى الآن 103 مباراة، أحرز خلالها 36 هدًا، وصنع 18 آخرين، وحصد مع مانشستر سيتي، لقب الدوري الإنجليزي في مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، ولقب وحيد كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي