عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق يكشف حقيقة إقامة حلقة صلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن حقيقة إقامته حلقة للصح بين حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

تحيا مصر، وكتب الإعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي"فيسوك":" ‏كل الأخبار المنتشرة عن حلقة للصلح تجمع بين الشيبي والشحات في برنامج الكورة مع فايق ليس لها أي أساس من الصحة".

No description available.
إبراهيم فايق علي فيسبوك
No description available.
حسين الشحات و محمد الشيبي

حسين الشحات يعتدي على محمد الشيبي بالسب والضرب

بداية الأزمة كانت عقب نهاية لقاء النادي الأهلي أمام بيراميدز، في لقاء الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي اتنهت بفوز بيراميدز بلاثية نظيف، حين قام حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بالتوجه إلى محمد الشيبي لاعب بيراميدز، من اجل توجيه السباب له، إضافة إلى التعدي عليه بالضرب، بعد أن قام الشيبي بحركات استفزت لاعب الأهلي وجماهيره خلال اللقاء.

اعتذار حسين الشحات عقب اللقاء

بعد المباراة، وخروج اللاعبين من ارض الملعب، ذهب حسين الشحات من أجل الاعتذار وتقبيل رأس محمد الشيبي، بعد ما بدر من الشحات تجاهه على أرض الملعب، وأوضح الشحات أن الأمر لم يتجاوز حدود نرفزة ملعب، وظن الجميع أن الأمر قد انتهى عند هذا الحد، مع التأكيد يتوقيع غرامة على حسين الشحات من النادي الأهلي واتحاد الكرة، ولكن.

نادي بيراميدز يطالب بحق لاعبه

وفي ثاني أيام المباراة، فوجئ الوسط الرياضي، بإصدار نادي بيراميدز ولاعبه حسين الشحات بيان شديد اللهجة، يطالبان فيه اتحاد الكرة، بضرورة توقيع أقصى العقوبات على لاعب الأهلي نتيجة ما بدر منه تجاه الشيبي، والتي قد تصل إلى حد الإيقاف مدى الحياة، وشطب اللاعب نهايا من سجلات اتحاد كرة القدم.

غرامة الأهلي واتحاد الكرة على حسين الشحات

وبالفعل أصدر النادي الأهلي قرارًا بتوقيع غرامة مالية قدرها نصف مليون جنيه، على حسين الشحات، إلى جانب الإيقاف من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة لمدة مباراتين، وغرامة مالية 20 ألف جنيه، وهو الأمر الذي لم يرضي مجلس إدارة نادي بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي