عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان جايبه بالقسط.. العثور على جثة سائق توك توك بالمنوفية

جثة
جثة

شهدت قرية محلة سبك التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية، بمصرع سائق توك توك، على يد بعض أشخاص قاموا بإنهاء حياته وإلقائه في أحد المصارف.

تفاصيل العثور على جثمان سائق توك توك بإحدى مصارف القليوبية

خرج الشاب محمد.ج.ا، يبلغ من العمر 30 عامًا من قريته في الخور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إلى قرية محلة سبك التابعة لمركز أشمون أيضا، من أجل توصيل بعض الزبائن بالتوك توك الذي يعمل عليه من أجل الإنفاق على أسرته، حيث لا مصدر دخل آخر له سواه.

وكان مصدر، قد كشف لموقع تحيا مصر، أن سائق التوك توك و يُدعى "محمد.ج.ا" يبلغ من العمر 30 عامًا مقيم بقرية الخور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عثر صباح اليوم الخميس عليه بأحد المصارف بطريق قرية محلة سبك التابعة لمركز أشمون، وبه عدة طعنات متفرقة بالجسد، كما عثر على التوك توك الخاص به في حالة تفحم، مؤكدا أن المجني عليه كان يتمتع بالسيرة الطيبة والسمعة الحسنة، وكان متزوج ولديه أطفال، والتوك توك خاص به وكان يسدد أقساطه.

حيث خرج المجني عليه منذ مساء أمس م أجل العمل لكنه لم يعد إلى منزله في المساء مثلما اعتاد كل يوم، ليتم البحث عليه، حتى تم العثور على جثمانه صباح اليوم الخميس ملقى بطريق قرية مجاوره في أحد المصارف وبه عدة طعنات نافذة في الجسم أدت إلى وفاته، فيما تم العثور على التوك توك في حالة تفحم تام، ليتم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أخطرت من قبل أجهزة الأمن التي حضرت إلى مكان البلاغ.

بداية واقعة العثور على جثمان سائق توك توك ملقى بإحدى قرى المنوفية

بداية واقعة العثور على سائق توك توك ملقى بإحدى قرى المنوفية، عندما تلقى اللواء عمرو عبدالرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بالعثور على جثة شاب بمصرف قرية محل سبك التابعة لدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي