عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض علي قنديل لحادث سير وسرقة: العربية اتقلبت ومفيش اي اصابات

علي قنديل يتعرض لحادث
علي قنديل يتعرض لحادث

أعلن نجم ستاند أب كوميدي، الفنان علي قنديل عن تعرضه لحادث سير مروع على إحدى الطرق ولكن لم ينتج عنه أي إصابات سوى تهشم سيارتها فضلا عن تعرضه للسرقة، مشيرا إلى أنه يستعد لعودة قوية خلال الفترة المقبلة.

علي قنديل بعد تعرضه لحادث سير: الحمدلله مفيش أي إصابات 

ونشر علي قنديل صور من الحادث على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: الحمد لله على كل حال، إمبارح عملت حادثة واتقلبت بالعربية بسبب جزيرة في وسط الطريق، فضل ونعمة مفيش أي إصابات، شكرًا جزيلًا لكل الشباب المحترمة اللي وقفت معايا لحد ماتطمنوا عليَّ، وشكر خاص لرجال الشرطة المهذبين اللي كانوا متعاونين ومتفهمين لأقصى درجة.

تعرض علي قنديل لحادث وسرقة 

وتابع علي قنديل حديثه، قائلا: بعتذر عن التواصل لأن في شخص شاف إن ده وقته يسرق شنطتي بالمحفظة وتليفون شغلي، بس الحمد لله على نعمته ورحمته ورصيد ستره الكتير، وربنا يخلّيك ليا يا إسلام الشافعي.. صديق عمري اللي دايما موجود.. استعدوا هنضحك قريب.

حادث علي قنديل 
علي قنديل 

من هو علي قنديل

جدير بالذكر، أن علي قنديل  من أول رواد فن الاستاند أب كوميدي في مصر، وقدم على مدار 10 سنوات أكثر من 500 حفل في أكثر من 20 مدينة بمصر بالإضافة لحفلاته في البلاد العربية. 

واستطاع  علي قنديل أن يحقق أرقامًا قياسية في عدد الحفلات ومدتها على مستوى الوطن العربى حيث بلغ متوسط أطوال الحفل  "119" دقيقة كما أسس أول مركز ثقافي لتعليم فن الاستاند أب كوميدي في مصر والوطن العربى "الورشة ستاند أب كوميدي – علي قنديل".

علي قنديل ليس الأول.. حوادث النجوم لا تنتهي

هذا وشهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة العديد من حوادث السير بخلاف الفنان علي قنديل، حيث قام المطرب أحمد جمال بدهس رجل مسن على إحدى الطرق بسيارته وسرعان ما تم التحفظ عليه حتى تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في الطريق وتم إخلاء سبيله بكفالة مالية، كما شهدت الأيام الماضية حريق في منزل الفنانة سمية الألفي أدى إلى إصابتها باختناق، وأيضا تعرض الفنان عباس ابو الحسن لحادث سير قام فيه بإصابة سيدتين إحداهما توفت والأخرى بها إصابات بالغة، أما عن عباس أبو الحسن فتعرض لقطع في وتر اكيليس أجرى على أثره عملية جراحية.

تابع موقع تحيا مصر علي