عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو في بطولة الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، اليوم الخميس، بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته استعداداً لمواجهة فاركو بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الاهلي وفاركو في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الـ8 في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يقع فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

مارسيل كولر ملك النهائيات مع النادي الأهلي

فاز مارسيل كولر بـ 8 القاب مع النادي الأهلي، وتمكن أن يحصد بطولة كأس السوبر المصري 3 مرات من قبل بجانب دوري أبطال أفريقيا مرتين ونفس الأمر لبطولة كأس مصر بجانب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستمر مارسيل كولر مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2025/2026 وهناك مطالب عديدة من جماهير النادي الأهلي باستمراره مع الفريق لفترة أطول.

لعب مارسيل كولر 7 مباريات نهائية مع النادي الأهلي وحقق اللقب في 7 مرات وخسر مرة واحدة فقط في المباريات النهائية.

ثلاثية كأس السوبر المصري

لعب مارسيل كولر النهائي الأول في كأس السوبر المصري أمام الزمالك وفاز بهدفين مقابل لا شيء، وخاض السوبر الثاني أمام بيراميدز وفاز بهدف مقابل لا شيء، أما السوبر الأخير فكان في ديسمبر الماضي وفاز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

نادي الترجي التونسي

وأكد نادي الترجي التونسي بأنه مسئوليه قد اجتمعوا مع الجانب الأهلاوي من أجل والكاف لزيادة أعداد الجماهير في المباراة النهائية، بجانب الاجتماع مع كبار المسئولين في مديرية أمن القاهرة، أن الأزمة التي حدثت كانت بسبب وجود عدد كبير من جانب جماهير الترجي التونسي في مصر ولم تبلغ إدارة النادي جماهيرها بالعدد المسموح له بالدخول خاصة أنه الأمر لم يقتصر عن الوافدين من تونس بل أيضا الوافدين من البلدان العربية والخليجية والأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي