عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه الأعلى نسبة مشاهدة.. موقع تحيا مصر يكرم السيناريست محمود حمدان عن مسلسل حق عرب

السيناريست محمود
السيناريست محمود حمدان

تربع السيناريست محمود حمدان على عرش التريند بعد النجاح الكبير الذي حققه بتقديمه مسلسل حق عرب الذي نال إعجاب الجمهور منذ طرح أولى حلقاته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024، واستطاع المؤلف محمود حمدان تقديم النجم أحمد العوضي بشكل مختلف في البطولة المطلقة الأولى له وهو ماجعل الجمهور ينجذب لمشاهدة حلقات المسلسل وترقب كل جديد عنه.

ندوة موقع تحيا مصر

بعد تحقيقه الأعلى نسبة مشاهدة.. موقع تحيا مصر يكرم السيناريست محمود حمدان عن مسلسل حق عرب

كرم موقع تحيا مصر السيناريست محمود حمدان بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل حق عرب الذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، حيث تصدر مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي وتأليف السيناريست محمود حمدان محركات البحث الاجتماعي المختلفة منذ طرح أولى حلقاته وأصبح ضمن قوائم الأعلى نسبة مشاهدة. 

وحل المؤلف محمود حمدان ضيفًا في ندوة تكريمية أقامها موقع تحيا مصر لنتحدث معه عن تفاصيل فكرة المسلسل وكيف كانت الكواليس مع الفنان أحمد العوضي وباقية طاقم العمل كما حدثنا عن الصعوبات التي واجهته مؤكدًا أن الكواليس كانت رائعة والفنان أحمد العوضي يملك نسبة عالية من التركيز في أدواره كما تحدثنا معه عن حقيقة لزمات العوضي التي تعلق في أذهان الجمهور هل هي ارتجال أم مكتوبة ليكشف لنا عن تلك التفاصيل وأسرار أخرى في حياته الشخصية.

تفاصيل مسلسل حق عرب

يُشار إلي أن مسلسل حق عرب عُرض بالتزامن مع مسلسلات رمضان 2024 وجاء مكون من 30 حلقة، وينتمي المسلسل للدراما الشعبية التي تجذب انتباه الجمهور وتجعله في ترقب للحلقات ومتابعة أحداثه وسيطرت على أحداث المسلسل أجواء الإثارة والتشويق كما أنه تصدر محركات البحث الاجتماعي منذ طرح أولى حلقاته ويعود ذلك لاكتمال عناصره من كتابة وإخراج وكل فنان برع في تقديم دوره كما هو.

ودارت أحداث مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي حول عرب السويركي الذي يبحث عن قاتل والده ويجسد شخصيته أحمد العوضي ولكن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند مواجهته العديد من الصراعات واكتشافه في النهاية أن ألد أعدائه هو والده مما يصدم الجمهور.

السيناريست محمود حمدان 

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل حق عرب إلى جانب الفنان أحمد العوضي عدد من نجوم الدراما المصرية أبرزهم الفنان القدير رياض الخولي، الفنانة وفاء عامر، كارولين عزمي، الفنانة سلوى عثمان، وليد فواز، دينا فؤاد، دنيا المصري، ميدو ماهر ومن تأليف السيناريست محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي