عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إصابة 24 شخصا في حادث أتوبيس بطريق الأوتوستراد

حادث أتوبيس
حادث أتوبيس

شهد محور الأوتوستراد حادث أتوبيس أليم نتج عنه إصابة نحو 24 شخص من الركاب الذين كانوا على متنه قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حادث أتوبيس محور الأوتوستراد

حيث أدى حادث أتوبيس محور الأوتوستراد إلى إصابة 20 شخصا بإصابات وكسور متفرقة، قبل أن يرتقع عدد المصابين إلى 24 شخص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، ما أدى الى أتوبيس ونتج عن ذلك إصابة 20 شخصًا، نقلوا جميعهم إلى المستشفى .

بداية حادث أتوبيس محور الأوتوستراد

تعود بداية حادث أتوبيس محور الأوتوستراد، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى أعلى محور الأوتوستراد، ووجود إصابات بين صفوف الركاب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية، وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين بالفعل إصابة 24 شخص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث من أجل نقل المصابين وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، كما هرعت سيارات الحماية المدنية مع الأوناش لرفع أثار الحادث من الطريق وتسيير حركة المرور مرة أخرى.

وتبين من خلال الفحص أن  24 شخصا أصيبوا بإصابات متفرقة في حادث أتوبيس 52 راكبا، بطريق الأوتوستراد بعد كمين مايو اتجاه الصعيد، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فقيما قامت الأوناش برفع أثار الحادث والأتوبيس الذي اختلت عجلة قيادته في يد سائقه وأدى إلى وقوع الحادث.

رفع حطام حادث أتوبيس محور الأوتوستراد

وقد تم رفع حطام حادث أتوبيس محور الأوتوستراد بالكامل، فيما يواصل رجال المباحث مناقشة شهود العيان الذين رأوا الحادث لحظة وقوعه، كما تعمل الأجهزة الأمنية على تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث الذي أدى إلى إصابة 24 شخص.

وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط وإحضار سائق الأتوبيس، والتحفظ على السيارة، ومناقشة المصابين بعد تعافيهم داخل المستشفى التي نقلوا إليها بواسطة سيارات الإسعاف.

تابع موقع تحيا مصر علي