عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل

ريهام حجاج
ريهام حجاج

خرجت الفنانة ريهام حجاج لتكشف حقيقة اعتزالها التمثيل، التي انتشرت بكثرة في الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة، منوها على أن تحرص المواقع الصحفية على تحري الدقة والاهتمام بأخبار غزة مثل اهتمامهم بنشر الشائعات.

ريهام حجاج تنفي اعتزالها التمثيل 

وقالت ريهام حجاج في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ردا على شائعة اعتزالها التمثيل: ياريت تنشروا عن اللي بيحصل في غزة ربع نشركم عن الاشاعات الغلط.

ريهام حجاج 

من ناحية أخرى، كانت قد أشادت الفنانة ريهام حجاج بمسلسل مليحة، والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، حيث قالت في تصريحات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: هذه النوعية من المسلسلات تفضح العدو، وتوثق الحقائق في الوقت نفسه، مضيفة أن الأجيال الجديدة لا بد أن تعلم بحقيقة ما يحدث، ولن نجد أقوى من الدراما كي تكون مرجعا لهم.

ريهام حجاج 

آخر أعمال ريهام حجاج 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ريهام حجاج كانت مشاركتها في مسلسل صدفة والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، علاء خالد، نور إيهاب، سليم الترك، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، رباب ممتاز، ردشان مجدى، هشام منصور، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بلمحة كوميدية حول صدفة التي تقوم بها ريهام حجاج وهي تعمل معلمة في إحدى المدارس الخاصة وتقع في بعض الأزمات والمواقف خلال أحداث المسلسل وتحاول التخلص منها كما يناقش المسلسل عدد من القضايا الهامة والواقعية أبرزها قضية التفكك الأسري وتأثيرها على الأبناء بالإضافة لمشاكل الأجيال الحالية.

ريهام حجاج وأعمالها الدرامية 

وسبق وتألقت ريهام حجاج في مسلسل جميلة والتي شاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وتم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي