عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كهربا.. صدام وأزمة جديدة بين النادي الأهلي والزمالك

تحيا مصر

حاله من الغضب عند  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك  وذلك بسبب تصريحات محمود كهربا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، المستفزة التي سببت غضب لجماهير نادي الزمالك.

تحيا مصر، وجاء ذلك بسبب بعد تصريحات كهربا ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهو ما أدى لحالة غضب في مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكشف بعض المصادر أن، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، غاضب من تصريحات كهربا ضد شيكابالا ، وعدم وجود رد فعل من مسؤول النادي الأهلي، تجاه هذه التصريحات ، رغم أن العلاقة بين الناديين أصبحت جيد وبعديده عن التعصب، ولكن مع اطلاق اللاعب تصريحاته، تسبب حاله من الجدل الكبير.

وأشارت بعض التقارير أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وجه عتاب لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بسبب عدم اتخاذه أي قرار اتجاه اللاعب.

بعد سداد الغرامة.. محمود كهربا يوجه رسالة للكابتن محمود الخطيب
كهربا والخطيب

فيما ووجه بعض من نجوم نادي الزمالك السابقين رسالة انتقاد لـ محمود كهربا لاعب الأهلي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة.

ووجه أحمد حسام ميدونجم الزمالك السابق رسالة نارية إلى محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي وذلك بعد تصريحاته التلفزيوينة الأخيرة.

وقال ميدو خلال برنامج :"مشكلة كهربا، خلصت وهو حاليًا لاعب في الأهلي، ومن مصلحته الموضوع يتقفل".

وتابع ميدو قائلاً:"يابني يصفحة انتقالك من الزمالك إلى الأهلي اتقفلت والمشكلة انتهت، العب ومتحطش نفسك وسط نقاش".

فيما بالإضافة إلي أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الذي وجه رسالة قاسية للاعب، وقال :لا تأمن غدر جمهور القلعة البيضاء وعندنا في الجمهور جميع الشرايح الهادي والعصبي والمؤدب والي ممكن ياكلك في الشارع.

وتابع: لما توصل جمهور النادي الي احتقانات معينة وتخليه يحس انك جاي ودايس عليه ممكن يزعل جامد قوي".

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا مع سيف زاهر

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، احترم قرار المدير الفني، وبحب ألعب مع حسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور في الملعب، وفي نهائي أفريقيا قدمت مستوى كويس في المباراة، ومش بزعل من حسين الشحات في اللي حصل في مباراة الترجي التونسي، وأكمل محمود عبد المنعم كهربا، الأمور بيني وبين إمام عاشور جيدة للغاية، ومستني ألعب مع إمام عاشور داخل الملعب، وقبل كل مباراة يتم الاتفاق مع إمام عاشور على الاحتفالات وبتكون غير مرتبة، وزاد محمود عبد المنعم كهربا، في واحد طلع أتكلم على إمام عاشور وقال أنه كان عاوز تيشرت شيكابالا في المباراة، وكل شوية كان بيقوله أنت هترجع الزمالك في آخر السنة، وإمام في آخر مرة قاله أما في حتة تانية، والرسالة على لسان إمام عاشور، واللاعب دا كبير في السن.

تابع موقع تحيا مصر علي