عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل دواعي السفر الحلقة 7.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 7 والذي يخوض بطولته الفنان أمير عيد، حيث يحقق العمل نجاحات كبيرة منذ أولى أيام عرضه على منصة واتش ات الرقمية، حيث يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة، خاصة وأن مسلسل دواعي السفر يرصد قصة وقضية هامة وهي معاناة الأشخاص مع الوحدة.

مسلسل دواعي السفر الحلقة 7

ويعرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 7 في يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 من شهر يونيو الجاري وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا كما يتم عرض أيضا الحلقة الثامنة من مسلسل دواعي السفر في نفس الموعد.

مسلسل دواعي السفر 

ويتم عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 7 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على منصة واتش ات الرقمية وذلك في واقع حلقتين كل أسبوع، حيث تدور احداث المسلسل ككل في إطار 10 حلقات فقط محققين نجاحات كبيرة، كعادة أعمال أمير عيد الاخيرة.

مسلسل دواعي السفر

وينقل مسلسل دواعي السفر قضية هامة وهي الوحدة الذي يعاني منها الأفراد سواء شباب أو كبار السن، اثر وفاة اباءهم او سفر أبناءهم وزواجهم، ما يجعلهم يواجهون الحياة بمفردهم دون وجود أي شخص داعم لهم وهو امر نراه حولنا بكثرة وذلك من خلال أمير عيد الذي توفى والده فدخل في حالة اكتئاب شديدة وكاد انت ينتحر ولكن ينقذه مرض القبطان ابراهيم الذي يسارع في إنقاذه ويكتشف من خلاله أنه يعيش حالة من الوحدة أيضا بسبب سفر ابنته وأنه ليس لديه اصدقاء، ومن هنا تتغير حياة امير عيد وتنقلب رأسا على عقب.

مسلسل دواعي السفر 

ويعد مسلسل دواعي سفر من بطولة الفنان أمير عيد إلى جانب كلا من النجوم كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، ويشارك به الكاتبة مريم نعوم في أولى تجاربها التمثيلية.

أمير عيد ومهنة التمثيل 

وجدير بالذكر، أنه كان قد خاض أمير عيد أولى تجاربه في عالم التمثيل من خلال مسلسل ريفو والذي تم عرضه في موسمين وشارك به إلى جانبه كلا من الفنانة ركين سعد والفنان صدقي صخر وحاز على إشادات كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه على منصة فيو الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي