عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغسطس القادم.. موعد انطلاق تصوير الجزء الثالث من موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي

يترقب الجمهور عرض الجزء الثالث من موضوع عائلي وهو المسلسل الدرامي الذي حقق نجاحات كبيرة في موسميه السابقين لما يرصد من قضية اجتماعية هامة لمست قلوب الجمهور وشعروا بأنها أقرب لمنازلهم، وفي ذلك الإطار نرصد كل ما يخص الجزء الثالث من موضوع عائلي.

الجزء الثالث من موضوع عائلي 

يبدأ انطلاق تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بداية من شهر أغسطس المقبل وذلك استعدادا لطرحه ضمن منافسة مسلسلات الأوف سيزون في موسم الشتاء 2024 وهو من بطولة الفنان ماجد الكدواني إلى جانب الفنان محمد رضوان والفنانة سماء إبراهيم ونخبة من النجوم الشباب وهو عمل درامي قوي ينتمى إلى الأعمال الدرامية القصيرة محققا نجاحات كبيرة في فترة عرضه على المنصات الالكترونية.

الجزء الثالث من موضوع عائلي 

وكان من المقرر انطلاق تصوير الجزء الثالث من موضوع عائلي في يوم 3 من شهر فبراير المنقضي ولكن بسبب ظروف خاصة بأبطال العمل قد تم تأجيل التصوير العمل إلى أغسطس المنقضي.

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث 

ويعد مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، وهو من إخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، ومن المتوقع أن يحقق الموسم الثالث من العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

مسلسل موضوع عائلي 

ويعرض مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد الالكترونية وذلك على مدار 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي عائلي حول أسرتين يربطهم حب ابنة ماجد الكدواني لابن محمد رضوان وهنا تشتعل الأحداث خاصة وأن انتهت تلك القصة بالزواج ومن المقرر أن ينقل الموسم الجديد من العمل المشكلات الزوجية التي من المقرر أن تحدث بين رنا رئيس وطه الدسوقي خلال فترة عرضه.

ماجد الكدواني وأعماله الفنية 

من ناحية أخرى، ينشغل الفنان ماجد الكدواني في تصوير فيلم وفيها ايه يعني، إلى جانب الفنانة غادة عادل وكلا من النجوم أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه ولكن لم يتم الكشف عن موسم طرحه حتى وقتنا هذا.

تابع موقع تحيا مصر علي