عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مفترق طرق يتصدر التريند.. ماذا حدث في الحلقة الثانية؟

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

حقق مسلسل مفترق طرق نجاحات كبيرة وساحقة، متصدرا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وتريند الاكثر مشاهدة على منصة شاهد الالكترونية، حيث يبحث الجمهور عن تفاصيل وأحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل مفترق طرق بطولة الفنانة عند صبري والفنان ماجد المصري.

مسلسل مفترق طرق يتصدر التريند لهذا السبب

رصد مسلسل مفترق طرق قضية مثيرة ومشوقة حول سيدة تدعى أميرة لديه زوج مرموق في المجتمع لكن يتم فضحة بواسطة نشر فيديوهات جنسية له فضلا عن اتهامه بالعديد من الاتهامات يدخل على إثرها الي السجن ويتم التحفظ على جميع املاكه، ومن هنا تبدأ الأحداث في الإثارة والتشويق وخلق حالة من الحماس لدي الجمهور.

مسلسل مفترق طرق 

الحلقات الأولى من مسلسل مفترق طرق 

وتم عرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل مفترق طرق على منصة شاهد الالكترونية وحققت الحلقات الأولى من العمل نجاحات كبيرة حيث جلعته في صدارة التريند ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل.

مسلسل مفترق طرق 

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل مفترق طرق والتي رصدها موقع تحيا مصر محاولة أميرة ايجاد حل لحل القضية التي أسندت إليها بمساعدة ولاء حنفي ولكن تعلم دارين ذلك وتطلب منها تأجبل القضية واسنادها إلى محامي اخر بسبب فشلها في حلها.

مسلسل مفترق طرق الحلقة الثانية 

وتدخل أميرة في حالة انهيار شديدة، خاصة بعدما تقوم حماتها بالضغط عليها هي الأخرى ولكن تأتي وتعتذر منها وتدعمها فيتجدد نشاط أميرة وتذهب إلى حل القضية وبالفعل تجد دليل بأن فرد الأمن يقوم بفبركة فيديوهات حتى يداري كسله ونومه أثناء أداء وظيفته فأبطلت حجة النيابة في تكذيب موكلتها واكتسبت ثقة دارين التي طلبت منها الاستكمال في القضية.

وتنتهي أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الثانية بنجاح أميرة في حل القضية وإخراج فادية من السجن وكسب ثقة دارين وفخر حماتها بها التي قررت أن تحسن علاقاتها مع زوجة ابنها.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري وماجد المصري واياد نصار جومانا مراد وولاء شريف، وعلي الطيب وآخرين ويتم عرضه على منصة شاهد الالكترونية وهو مأخوذ عن مسلسل أجبني بعنوان the good wife، وحقق نجاح كبير في فترة عرضه في 7 مواسم متتالية.

تابع موقع تحيا مصر علي