عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد عبد العزيز مخيون.. ماذا قال عن مشاهد الجنس والعري؟

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

يحتفل الفنان عبد العزيز مخيون اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر يونيو بعيد ميلاده، والذي يعد علامة بارزة في عالم الفن والتمثيل فهو انتقل مع الجمهور من الزمن الجميل الى وقتنا هذا ليعاصر الأجيال الجديدة، فجمع بين لونين مختلفين ولديهم مذاق خاص ومنفرد ولكن رغم ذلك استطاع أن يتألق في كل دور يسند إليه، وفي ذلك الإطار نرصد لمحات في حياة عبد العزيز مخيون.

معلومات عن عبد العزيز مخيون

عبد العزيز مخيون وفقا لما رصده موقع تحيا مصر هو فنان شهير، تخرج كغيره من نجوم الفن من معهد الفنون المسرحية وطور نفسه في المزيكا والتمثيل، ثم دخل فرقة التليفزيون المسرحية وقرر أن يؤسس فرقة لنفسه ينفرد بها وهو مسرح الفلاحين وأصبح مخرج مسرحي شهير رغم صغر سنه.

عيد العزيز مخيون 

أصبح لعبد العزيز مخيون نجاحات فنية كبيرة حيث اشترك فى 3 افلام فى قائمه احسن 100 فيلم فى تاريخ السينما المصريه حسب استفتاء النقاد سنة 1996 وهم اسكندريه ليه 1979, حدوته مصريه 1982, للحب قصه اخيره 1985. 

حياة عبد العزيز مخيون العاطفية 

وبالتطرق لحياة عبد العزيز مخيون العاطفية، فتزوج مرة واحدة انجبا منها 5 أبناء وهم الكبرى مريم و بعدها عصماء و بعدها علياء و بعدها الولدين توئم.

عبد العزيز مخيون 

لازال لدى عبد العزيز مخيون مشاركات فنية كبيرة ومهمة حتى الآن فكانت آخرها مشاركته في مسلسل المداح الموسم الثالث وحقق من خلاله نجاحات كبيرة وساحقة حيث عرض في رمضان 2023، وشارك به إلى جانب الفنان حمادة هلال وعدد آخر من نجوم الفن، كما كان يحضر لعمل فني وضعه في أزمة بعد انتشار أنه يقوم به بدور مغتصب لكن لم يخرج العمل إلى النور حتى الآن.

ماذا قال عبد العزيز مخيون عن مشاهد الجنس والعري؟

وبالحديث عن خطوط عبد العزيز مخيون الحمراء في مجال التمثيل فنجد أنه كان قد أوضح موقفه من مشاهد الجنس والعري في السينما والدراما، حيث قال في تصريحات تليفزيونية سابقة؛ إن تقديم أدوار تحتوي على العري أمر مرفوض في المجتمع، مشيرًا إلى أن تقديم أدوار تحتوي على الجنس والتعري تُعبر عن العجز عن جذب الجمهور من خلال الفن، والسعي لجذبهم من خلال تقديم الأدوار الجنسية والتي تحتوي على العري.

تابع موقع تحيا مصر علي