عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام وعز وفهمي وهنيدي.. منافسة قوية على أعلى الإيرادات بـ أفلام عيد الأضحى 2024

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2024

يشهد موسم أفلام عيد الأضحى 2024 منافسة شرسة وقوية بين ألمع النجوم وأقربهم بالنسبة للجمهور المصري، ويتنافس كل منهم على لقب صاحب أعلى إيرادات في شباك التذاكر، كما يحدث كل عام ومن سيحتل المركز الأولى ومن سيحاول ضمان أعلى مركز من غيره.

ويبدو سيكون الأمر أكثر صعوبة حيث المنافسة هذه المرة بين أحمد عز، أحمد فهمي، محمد إمام، ومحمد هنيدي وكلهم نجوم شباك، ورصد موقع تحيا مصر أفلام عيد الأضحى 2024 مع رصد أبطالهم وقصة الفيلم قبل إنطلاق عرضه في دور العرض السينمائي.

أحمد عز يحجز مقعدين في أفلام عيد الأضحى 2024

قرر الفنان أحمد عز أن يحجز مقعدين في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 من خلال فيلم ولاد رزق 3 القاضية، مع كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر أن يطرح فيلم ولاد رزق 3 في دور السينما المصرية بدءً من 13 يونيو المقبل.

فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة شيء ثمين من تايسون فيوري والمسئول عن السرقة هم ولاد رزق، وهذا الأمر يورطهم في صراعات وومشاكل، ويدخل الفيلم في إطار الأكشن والإثارة.

كما يخوض أحمد عز موسم أفلام عيد الأضحى 2024، فيلم فرقة الموت ويشاركه البطولة كل من  آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، عصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

فيلم فرقة الموت

أحمد فهمي في عصابة الماكس بـ عيد الأضحى 2024

ومن جانبه، في تجربة مشوقة لأحمد فهمي يخوض موسم أفلام عيد الأضحى من خلال فيلم عصابة الماكس، ويشاركه البطولة كل من لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط ، وفيلم عصابة الماكس من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال، ومن المقرر أن يظهر كل من أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي كضيوف شرف.

فيلم عصابة الماكس

ويعد فيلم عصابة الماكس أولى تجربة إخراجية لـ حسام سليمان، كما يظهر أحمد فهمي بشخصية المكسيكي التي ظهر بها من قبل في فيلم كازابلانكا مع أمير كرارة كضيف شرف، وتدور أحداثه حول المكسيكي "الماكس" الذي يقوم بعمليات سرقة بمفرده ولكن في عملية خاصة يضطر اللجوء إلى أشخاص تساعده في السرقة ولكن يتورطون في مشاكل تعرض العملية للفشل.

محمد إمام واللعب مع العيال في عيد الأضحى 2024

وفي تجربة كوميدية مثيرة يخوض محمد إمام موسم أفلام عيد الأضحى 2024 مع أسماء جلال، ويشاركهما البطولة كل من باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وقد تم تصوير فيلم اللعب مع العيال في البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة.

فيلم اللعب مع العيال

محمد هنيدي جواهري أفلام عيد الأضحى 2024

والجدير بالذكر، خوض محمد هنيدي منافسة قوية مع أبطال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، من خلال فيلم الجواهري، وهو تدور أحداثه في إطار الكوميديا كما اعتاد عليه الجمهور، ويشاركه البطولة كل من منى زكي، أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي