عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. سبب استدعاء المطرب مسلم للتحقيق في نقابة الموسيقيين

مسلم
مسلم

تداولت منذ دقائق أنباء عن إحالة المطرب مسلم للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد إحيائه حفل بإحدى المدارس بمحافظة المحلة مما أثار غضب الأهالي والمعلمين بسبب رقص الطلاب على أغاني المهرجانات داخل المدرسة.

المطرب الشعبي مسلم

سبب استدعاء المطرب مسلم للتحقيق في نقابة الموسيقيين

استدعت نقابة المهن الموسيقية المطرب الشعبي مسلم للتحقيق وذلك بعد إحيائه حفل غنائي بإحدى المدارس في محافظة المحلة والذي رصد تفاصيله موقع تحيا مصر ، وشهد الحفل غنائه عدد من المهرجانات التي اشتهرت وحققت صدى واسع بين الجمهور ومحبيه ورقص الطلاب على تلك الأغاني وبعد انتشار مقاطع الفيديو أثارت غضب وزارة التربية والتعليم بسب عدم احترام مكان مقدس مثل المدرسة الذي يقدم العلم والتربية.

حفل مسلم في إحدى مدارس المحلة يثير الجدل

وكان أثار المطرب مسلم الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد الهجوم عليه بسبب إحيائه حفل في إحدى المدارس بمحافظة المحلة وقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغاني المهرجانات التي نالت استحسان الجمهور ومحبيه ومن أبرز المهرجانات التي قدمها هو مهرجان "عيني ع الكاريزما.. عيني ع الثبات" وتفاعل معها الطلاب وبدأوا يرقصون على أنغامها وهو ما جعل نقابة المهن الموسيقية إحالته للتحقيق.

رقص وغناء.. استدعاء معلم للتحقيق بعد الرقص مع الطلاب على المهرجانات

ليس المطرب مسلم هو الأول الذي تم استدعائه للتحقيق بسبب أغاني المهرجانات والرقص في أحد المدارس، حيث جاء من قبله مقطع فيديو أثار الجدل بعد تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمعلم يرقص مع طلابه على أنغام مهرجانات شعبية في أحد السناتر وظهر النعلم في مقطع الفيديو وهو يقف على كرسي في أحد السناتر ويلتف حوله الطلاب والطالبات ويغنون ويرقصون على أغاني المهرجانات وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وبدأوا السخرية والاستهزاء بالمعلم كما أثار الفيديو غضب الأهالي والمعلمين بسبب انحدار التعليم لهذا المستوى.

مسلم وخطيبته

عودة مسلم وخطيبته يارا بعد الانفصال مرتين

في سياق مختلف كان أعلن المطرب الشعبي مسلم عودته لخطيبته يارا خلال الساعات الماضية مما جعلهما يتصدرا محركات البحث الاجتماعي المختلفة وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورهما وبدأوا في التعليق عليها، حيث أن عودتها جاءت بعدما تم الانفصال بينهما مرتين من قبل، حيث شاركت يارا عدة صور تجمعها بمسلم في عشاء رومانسي وأجواء هادئة عبر حسابها الرسمي وعلقت عليها: "بحبك يا حبيبي"، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور واندهاشهم حول عودتهما مرة أخرى بعد الانفصال.

تابع موقع تحيا مصر علي