عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| مراحتش المستشفى.. تحيا مصر يكشف تفاصيل إصابة سمية الألفي بحريق شقتها

سمية الألفي
سمية الألفي

تطورات إصابة الفنانة سمية الألفي في حريق شقتها بمحافظة الجيزة، حيث أصيب الفنانة باختناق بسيط وتم إسعافها في نفس المكان بدون نقلها للمستشفى بعد نشوب حريق في شقتها بالجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة حول الحادث.

تفاصيل اختناق الفنانة سمية الألفي في حريق شقتها بالجيزة

أصيبت الفنانة سمية الألفي باختناق جراء اشتعال حريق في شقتها بدائرة قسم الجيزة حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارة إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتم السيطرة على الحريق وإخماده وتقديم الإسعافات الأولية للفنانة سمية الألفي التي أصيبت باختناق جراء الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإندلاع حريق في شقة سكنية بأحد الأبراج السكنية في دائرة قسم شرطة الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

سمية الألفي

حريق يلتهم محتويات شقة الفنانة سمية الألفي في الجيزة

وانتقلت سيارة إطفاء مصحوبة بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتمكنت من السيطرة على النيران التي اندلعت في شقة الفنانة سمية الألفي، وجرى تقديم عمليات التبريد لمنع تجدد النيران، وتم تقديم الإسعافات الأولية للفنانة سمية الألفي التي أصيبت باختناق جراء النيران التي اندلعت في شقتها.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إندلاع حريق في شقة سكنية بأحد الأبراج السكنية بالطابق الثامن مملوكة للفنانة سمية الألفي، كما تبين إصابة الفنانة باختناق جراء الأدخنة التي تصاعدت من الحريق.

سمية الألفي

إصابة الفنانة سمية الألفي باختناق في حريق شقتها بالجيزة

التهمت النيران بعض محتويات شقة الفنانة سمية الألفي، كما أصيبت الفنانة المعتزلة سمية الألفي باختناق جراء الأدخنة التي امتدت من الشقة وتم السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى الشقق السكنية الأخرى، وتقديم الإسعافات الأولية للفنانة في نفس المكان بسيارة الإسعاف بدون نقلها للمستشفى.

حررت الأجهزة الأمنية في الجيزة المحضر اللازم عن الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة حيث قررت انتداب الأدلة الجنائية لكشف ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي