عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنروح مشوار.. والدة ضحية بلطجية بالمنوفية: طلع من المدرسة عشان يصرف على أخواته

والدة محمود من المنوفية
والدة محمود من المنوفية

كشفت والدة محمود ضحية بلطجية بالمنوفية، تفاصيل مؤثرة في مصرع ابنها على يد بلطجية في المنوفية، في شهر رمضان الكريم قبل أيام من عيد الفطر المبارك.

والدة محمود ضحية بلطجية بالمنوفية: كان بيصرف على أخواته

وأوضحت والدة محمود ضحية بلطجية بالمنوفية، لموقع تحيا مصر، أن ابنها كان يعمل في محافظة مطروح مع شقيقها ومع ابن شقيقها، حيث كان ينفق عليها وعلى شقيقتيه بعدما توفي والده حيث أنه ترك الدراسة حيث خرج من الصف الثالث الإعدادي، من أجل أن يساعدها ويساعد شقيقتيه حيث كانت تقوم بتجهيز شقيقته الكبرى فقرر أن يساعدها في ذلك، حيث أنه كان يغيب لأكثر من 6 أشهر دون أن يعود إلى المنزل.

تفاصيل مصرع شاب على يد بلطجية بالمنوفية

وأضافت والدة محمود ضحية بلطجية بالمنوفية، أن ابنها كان قد عاد من مدينة مطروح قبل العيد بنحو 6 أيام من أجل قضاء بعض الأيام من شهر رمضان وقضاء إجازة العيد معه ومع شقيقتيه، ولكن راح بسبب بلطجية من القرية لا علاقة له بهم حيث قاموا بإنهاء حياته ورش مياه نار عليه لأسباب لا يعلمونها حتى الآن.

" src="">

سبب مقتل شاب على يد بلطجية بالمنوفية

وكشفت والدة محمود ضحية بلطجية بالمنوفية، أن ابنها كان جالس معها في يوم الواقعة بعد تناول الإفطار عقب أذان المغرب وبدأ صلاة التراويح، حيث قام أحد بتكسير الباب الخاص بهم، وعندما فتحوا له وجدوا المتهمين وطلبوا من ابنها أن يذهب معها إلى أحد المشاوير وعندما سألته عما إذا كان يعرف هؤلاء الشباب أخبرها أنه لا يعرفهم، وذهب معهم وعندما تأخر في العودة إلى المنزل خرجت من أجل البحث عنه في كل مكان وعندما أخبرتهم بما حدث أخبروها بأن ابنها ربما يكون قد قتل.
واشارت إلى أنهم مع البحث وتحرير محضر توصلوا إلى مكان المجني عليه ولكنه كان قد فارق الحياه حيث أن المتهمين قاموا بالتعدي عليه بالطعنات حتى أنهم قاموا برش مياه النار عليه، ظنا منهم أنه مخبر عليهم وعلى الأعمال التي يقوموا بها، بالرغم من أنهم في أثناء الواقعة كانوا يرددون أنهم يعلمون أنه لا ذنب له.

تابع موقع تحيا مصر علي