عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ماس كهربائى.. اشتعال حريق في شقة سمية الألفي| عاجل

سمية الألفي
سمية الألفي

اشتعل منذ قليل حريق قوي في شقة الفنانة سمية الألفي والدة الفنان أحمد الفيشاوي في الجيزة، وتباشر الجهات المعنية في التحقق بالواقعة في الفترة الحالية.

حريق في شقة سمية الألفي 

وعلم موقع تحيا مصر أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائى، ما أدى إلى نشوب الحريق على مساحة 120، والتهمت النيران محتويات الشقة، وحدث حالة اختناق لها وتم إسعافها بالمكان، ونقلها إلى المستشفى.

سمية الألفي 

سمية الألفي وموقفها من أحمد الفيشاوي

من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت سمية الألفي عن موقفها من ظهور ابنها الفنان أحمد الفيشاوي في حالة غريبة ضمن العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك مشيرة إلى أنه تلقائي للغاية لكنه شاب موهوب وممثل كبير متمنية أن يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

ويعد فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي إلى جانب كلا من النجوم مي سليم، نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، إبرام يوسف، ومحمود حافظ وغيرهم آخرين، ويناقش الفيلم غلاء الأسعار الذي سيطر على منتجات البلد وينقل معاناة الفقراء والغير قادرين على التأقلم وسط غلاء الأسعار بهذا الشكل، كما يظهر التجار الذي يتعمدون استغلال ذلك وغلاء السلع الضعف، وذلك من خلال شخصية حسن وملك اللذان يحبان بعضهما ويعانيان من الفقر فهل سيستمر الحب ويتغلب على الفقر.

سمية الألفي ومرض الكانسر

وكانت قد عانت سمية الألفي من مرض السرطان والتي تحدثت عنه، قائلة: مر عام على جراحة السرطان، والتقارير الطبية أكدت أننى بصحة جيدة وتعافيت من المرض بعد إجراء العملية الجراحة، و أتمنى ألا يعود السرطان مرة أخرى، ولم أتحدث عن تفاصيل مرضى على الاطلاق أو تفاصيل العلاج ، وعام 2022 كان عاما صعبا للغاية لأن السرطان مرض صعب وعلاجه والتعافى منه صعبة للغاية.

وتابعت: بطمن كل الناس والسيدات اللي جلهم كانسر محدش يفقد الأمل، عندنا دكاترة على مستوى عظيم من العلم، حاجة بديعة حقيقي، وبقول لكل مريض توكل على ربنا، وخلوا عندكم أمل ورضا، أنا كنت بقول دايمًا لربنا أنا راضية، بشكر ولادي وكل واحد سأل عليا في مرضي.

يذكر، أن سمية الألفي كانت قد قررت الاعتزال والابتعاد عن التمثيل بشكل نهائي خاصة بعد وفاة زوجها فاروق الفيشاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي