عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض والدة مي عز الدين لازمة صحية والفنانة تطلب الدعاء

مي عز الدين
مي عز الدين

أعلنت الفنانة مي عز الدين تعرض والدتها لازمة صحية كبيرة مطالبة جمهورها ومتابيعها الدعاء لها في الساعات القليلة الماضية، وذلك وفقا لما نشرته على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

مي عز الدين تطلب الدعاء لوالدتها 

ونشرت مي عز الدين ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، قائلة: "أرجو الدعاء لأمي بالشفاء"، ولم تكشف اي تفاصيل أخرى خاصة بالحالة الصحية التي تمر بها والدة الفنانة.

منشور مي عز الدين 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ستوري مي عز الدين بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

مي عز الدين وعلاقتها بالسوشيال ميديا 

من ناحية أخرى، كانت قد تطورت علاقة مي عز الدين مع مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة حيث بدأت تشارك صور وفيديوهات كثيرة لها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما تتفاعل بشكل كبير مع الجمهور على موقع تيك توك وترد على تصريحات النجوم المختلفة.

مي عز الدين 

ورغم ذلك تحدثت مي عز الدين عن السوشيال ميديا، قائلة في تصريحات لبرنامج et بالعربي: أنا ماليش فيها بصراحة بحس على اد ما هي بتفيد على اد ما ساعات ممكن تجيب طاقة سلبية، وأي حاجة ممكن تخلي البني آدم يفكر بشكل سلبي أو يغير موده بقيت بتفاداها.

مي عز الدين في مسلسل كوبرا

وكانت آخر ظهور للفنانة مي عز الدين في نهاية حلقات مسلسل كوبرا والذي يشارك في بطولت الفنان محمد إمام إلى جانب كلا من النجوم مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

وأشاد محمد إمام بهذا الظهور، قائلة: عشرة العمر وش السعد نجمة النجمات مي عز الدين، أحلى قفلة للمسلسل مبسوط جدا بيكي وكان واحشني الشغل معاكي، شكرا على جمالك وحلاوتك.

تابع موقع تحيا مصر علي