عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| طريق الأهلي.. باتشوكا المكسيكي بطلاً لدوري أبطال الكونكاكاف ويتأهل لكأس الانتركونتيننتال 2024

مباراة باتشوكا وكولومبوس
مباراة باتشوكا وكولومبوس كرو

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة باتشوكا المكسيكي وكولومبوس كرو الأمريكي في نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، وانتهت مباراة باتشوكا وكولومبوس كرو في نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بفوز باتشوكا المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهل لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 وكأس العالم للأندية 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة باتشوكا وكولومبوس كرو في نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

نتيجة مباراة باتشوكا وكولومبوس كرو في نهائي دوري أبطال الكونكاكاف

بدأت مباراة باتشوكا وكولومبوس كرو في نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بضغط قوي من جانب كولومبوس كرو وأضاع هدفين في بداية المباراة، وعاد باتشوكا للسيطرة وسجل رجل المباراة الأول سالمون روندون الهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 32 سجل أسامة الإدريسي الهدف الثاني لفريق باتشوكا بعد سيطرة قوية من جانب أصحاب الأرض وغياب تام لمهاجمي كولومبوس كرو في المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة باتشوكا وكولومبوس كرو في نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بتقدم باتشوكا بهدفين مقابل لا شيء.

Image
مباراة باتشوكا وكولومبوس كرو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باتشوكا وكولومبوس كرو في نهائي دوري أبطال الكونكاكاف

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة باتشوكا وكولومبوس كرو في نهائي دوري أبطال الكونكاكاف كان باتشوكا الأفضل وسجل سالمون روندون الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 67 وانتهت مواجهة باتشوكا وكولومبوس كرو في نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بفوز باتشوكا بثلاثية نظيفة والتأهل لكأس الانتركونتيننتال 2024 وكأس العالم للأندية 2025.

طريق باتشوكا في كأس الانتركونتيننتال 2024

ويلعب باتشوكا المكسيكي أمام بطل أمريكا الجنوبية في الدور ربع النهائي في كأس الانتركونتيننتال 2024 ويلعب الفائز في الدور نصف النهائي أمام أحد الصاعدين من الأهلي أو العين الإماراتي أو أوكلاني سيتي النيوزيلاندي.

وسيكون النادي الأهلي في طريق باتشوكا المكسيكي من أجل حلم التأهل لنهائي كأس الانتركونتيننتال في نسخته الأولى، وصعد ريال مدريد الإسباني للبطولة، ويتبقى معرفة بطل أمريكا الجنوبية لاكتمال جميع الفرق.

ويستعد النادي الأهلي لمعرفة منافسة القادمة في كأس الانتركونتيننتال ومحاولة الصعود للمباراة النهائية للبطولة في النسخة الأولى التاريخية.

تابع موقع تحيا مصر علي