عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السولية يكشف حقيقة شيكابالا خارج الملعب.. ويوجه رسالة عاجلة لإدارة الأهلي بشأن علي معلول

عمرو السولية
عمرو السولية

قال عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك يمتلك أخلاق كبيرة خارج أرض الملعب وإنسان هادئ للغاية عكس ما يظهر عليه في المباريات داخل أرض الملعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمرو السولية.

تصريحات عمرو السولية لاعب الأهلي

وأضاف عمرو السولية في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق لبرنامج الكورة مع فايق على أم بي سي مصر، شيكابالا أحد أساطير نادي الزمالك وقائد الفريق، واحترم تصريحات شيكابالا الأخيرة عن النادي الأهلي ولاعبي الفريق وعن محمد الشناوي وحديثه عن جماهير النادي الأهلي.

وأكمل عمرو السولية، شيكابالا داخل أرض الملعب ينفع بشكل سريع ودائما تكون هناك مناوشات بينه وبين الجماهير سواء البداية من جانب شيكابالا أو الجماهير، ولكن خارج أرض الملعب هو مختلف تمام وأتمنى أن تكون المعاملة مع الجماهير رائعة في الفترة المقبلة.

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

وأشار عمرو السولية، أجب متابعة شيكابالا منذ أن كنت مع النادي الإسماعيلي وكان لاعب ممتع للغاية، والفترة القادمة ستكون رائعة بين اللاعب وجماهير النادي الأهلي.

وتحدث عمرو السولية عن علي معلول لاعب المارد الأحمر بعد إصابته وقال، الجميع داخل الأهلي حزين بسبب إصابة علي معلول وخاصة أنها جاءت في وقت صعب للغاية ومع نهاية الموسم ونهاية تعاقده مع النادي الأهلي.

عمرو السولية

وأشار عمرو السولية، علي معلول ينتظر تقدير النادي الأهلي له نظراً لما قدمه خلال السنوات الأخيرة مع الفريق وهو يعلم بأن النادي يقدر ما قدمه للفريق طوال السنوات الماضية وهو يستحق التكريم الذي يليق به.

واختتم عمرو السولية، بعد حصول علي معلول على شارة قيادة النادي الأهلي في مباراة الجونة كانت هناك أفراح كبيرة بعد حصوله على شارة قيادة الفريق وهو يستحق كل الحب من الجميع داخل النادي الأهلي.

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

وأشار عمرو السولية، لعبنا مباراة الزمالك وبدأنا المواجهة بشكل مميز وسجلنا الهدف الأول وكان هذا الأمر غير جيد بالنسبة لنا، لأننا بعد الهدف عدنا للدفاع وكان هناك تخوف على نتيجة المباراة، والزمالك كان الأفضل في الوقت المتبقي، وكان هناك حديث عنيف من محمد الشناوي حارس الأهلي بين الشوطين لتحفيز اللاعبين، وزاد عمرو السولية، محمد الشناوي قال لنا الجماهير تنتظر اللقب والبطولة بين أيديكم والأهم عدم دخول مرمانا أي هدف، وبعد هدف محمد مجدي أفشة كنا نريد إنهاء المباراة والدقائق المتبقية كانت قوية للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي