عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يشارك في حفل اعتزال خالد مسعد لاعب أهلي جدة السعودي في أكتوبر المقبل.. تفاصيل

خالد مسعد
خالد مسعد

أعلن خالد مسعد لاعب أهلي جدة السعودي، عن موعد مباراة اعتزاله والتي ستكون أمام النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية في شهر أكتوبر المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

اعتزال خالد مسعد

وقال خالد مسعد في تصريحات اليوم السبت في مؤتمر صحفي بأن تم الاتفاق مع النادي الأهلي المصري للمشاركة في مباراة اعتزاله في شهر أكتوبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

وكان خالد مسعد قد اعتزل في 1 يوليو 2004 ويبلغ من العمر حاليا 52 عاماً وهو من مواليد 23 نوفمبر 1971 وكان يلعب في مركز خط الوسط، وكانت آخر محطاته مع نادي الاتحاد.

ولعب خالد مسعد 115 مباراة مع منتخب السعودية على المستوى الدوري وسجل 27 هدفا وقدم مسيرة رائعة مع الأخطر السعودي.

لا يتوفر وصف.
خالد مسعد

لعب خالد مسعد مع الأهلي والاتحاد في المملكة العربية السعودي ولم يلعب مع أي فريق آخر في المملكة.

وأكد خالد مسعد بأنه في الفترة المقبلة سيتم عمل مؤتمر صحفي كبير للإعلان بشكل رسمي عن تفاصيل مباراة الأهلي وأهلي جدة السعودي في اعتزال خالد مسعد.

موعد مباراة الأهلي وأهلي جدة السعودي في اعتزال خالد مسعد

تقام مباراة الأهلي وأهلي جدة السعودي في اعتزال خالد مسعد في شهر أكتوبر المقبل ولم يتم حتى الان تحديد موعد المباراة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأهلي جدة السعودي في اعتزال خالد مسعد

تبث مباراة الأهلي وأهلي جدة السعودي في اعتزال خالد مسعد عبر السعودية الرياضية وقناة النادي الأهلي.

رسالة علي معلول لاعب النادي الأهلي

وقال علي معلول عبر "انستجرام"، مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة العشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات، وأكمل علي معلول، تواجدت في كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي وحققت الميدالية البرونزية 3 مرات، وأتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب، وأشار علي معلول، وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائماً بمن حضر كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام.

تابع موقع تحيا مصر علي