عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاء الكيلاني.. نجوم يلجأون لعمليات التجميل لتغيير شكلهم

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني

تصدرت الإعلامية وفاء الكيلاني محركات البحث بعدما انتشرت صورة لها بملامح مختلفة تمامًا، وقال جمهورها أنها خضعت لعملية تجميل، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة عمليات التجميل خاصةً في الوسط الفني.

 حيث حرصت العديد من النجمات على إظهار جمالهم من خلال تغيير أجزاء معينة في وجوهن، كما بدأ النجوم أيضًا لإجراء بعض عمليات التجميل، ففي هذا الزمن لم يعد التجميل مقتصر على النساء فقط بل بدأ الرجال يخوضون هذه التجربة.

منهم من نجحت العملية وظهر بملامح جذابة أثارت فضول الجمهور وتسائل عن سر الجمالن ومنهم من تحولت عملية التجميل إلى عملية تشويه وكارثة كبيرة جدًا، ولهذا رصد موقع تحيا مصر أبرز النجمات والنجوم .

وفاء الكيلاني

حقيقة خضوع وفاء الكيلاني لعملية تجميل مؤخرًا

بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا صور للإعلامية وفاء الكيلاني بملامح مختلفة عما سبق، وظن متابعيها أنها خضعت لعمليات تجميل، ولكن في تصريح تلفزيوني لـ وفاء الكيلاني عبرقناة الفجيرة من هامش منتدى الإعلام العربي قالت وفاء الكيلاني: ""شكلي كان متغير بسبب الماكيير الشاطر في المكياج، ولم أجر أي عمليات تجميل لكن قريبًا إن شاء الله، عادي ممكن أقول إني عملت جفن عيني ليست مشكلة، لم نصبح في زمن إن الواحد لو عمل حاجة هتبقى مصيبة".

وفاء الكيلاني

نجوم يلجأون لعمليات التجميل لتغيير شكلهم

لم تكن وفاء الكيلاني هي الأولى التي تخضع لعمليات التجميل، فقد سبقها العديد من النجمات والنجوم منهم، الفنانة ميسرة والتي قامت بإجراء عملية تجميل في الأنف ولكن فشلت وتسببت لها في مشاكل بالتنفس، وفي إحدى اللقاءات لها قالت: "بستغفر ربنا، وده عقاب منه لأني كنت كويسة".

وكشفت الفنانة السورية أصالة عن خضوعها لعمليات تجميل وأنها لم تندم على ذلك موضحة: ""عملت حاجات مضايقاني في تغيير شكلي ومش مرتاحة، وهرجع أعمل مرة تانية عشان أحسن من شكلي وأنفي ووجهي، لكن عملت بوتكس وندمت عليه".

ومن بين النجمات التي خضعت لعملية التجميل الفنانة غادة عبدالرازق، وقالت في إحدى لقاءاتها أنها قامت بعملية تجميل لشفاه لتجعلها منتفخة ولكنها ندمت بسبب جعلها أبشع بكثير وخضعت لعملية لكي تستعيد شكل الشفاه السابقة مرة أخرى، بالإضافة للفنانة إليسا التي أجرت تجميل للشفاه والأنف ولكن لم تيقبل جمهورها هذا التغيير وتعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات.

كما خضعت الديفا سميرة سعيد لعملية تجميل في الأنف ولكن فشلت حيث أن الجانب الأيمن مختلف عن الأيسر، وقد عبرت عن ندمها لإجراءها عملية تجميل، أما عمليات التجميل بالنسبة للفنانة مايا دياب أصبحت من الضروريات بالنسبة لها للحفاظ على جمالها حسبما قالت في برنامج عمرو أديب "كل يوم جمعة".

تابع موقع تحيا مصر علي