عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تهنئ هالة صدقي بعيد ميلادها: بتخلي بالها مني زي أمي.. وبتغير عليا وبغير عليها

إلهام شاهين وهالة
إلهام شاهين وهالة صدقي

علاقة صداقة قوية تجمع الفنانة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي حيث أنهما تعتبران من نفس الجيل وتشاركا في عدد كبير من الأعمال الفنية، ويحل علينا اليوم عيد ميلاد هالة صدقي ومن جانب الفنانة إلهام شاهين حرصت على تهنئة الأولى بيوم ميلادها على طريقتها الخاصة.

هالة صدقي وإلهام شاهين

إلهام شاهين تحتفل بـ عيد ميلاد هالة صدقي: زي أمي وأطيب خلق ربنا

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بـ عيد ميلاد النجمة هالة صدقي على طريقتها الخاصة، وشاركت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر وجاء بمقطع الفيديو عدة لقاءات للفنانك إلهام شاهين وهي تتحدث عن صديقك عمرها النجمة هالة صدقي منها لقاءات قديمة وحديثة.

وأشادت إلهام شاهين خلال تلك اللقاءات بالفنانة هالة صدقي وموهبتها وأخلاقها، كما أعربت عن سعادتها العارمة بصداقتهما القوية وأظهرت شدة حبها لها بل وغيرتها عليها من أصدقائها، وقالت إلهام شاهين: "هالة صدقي أصيب خلق ربنا، طيبة بشكل غير عادي.. هي أختى وأوقات بتبقى زي أمي وهي بتديني نصايح وبتخلي بالها مني هي تعرف عيلتي كلها وصديقتهم.. بتغير عليا ودا من حقها وأنا كمان بغير عليها من أصحابها لو حسيت انها هتفضل حد عليا"، وانتهى الفيديو بأغنية حالة خاصة للفنانة أنغام مع ظهور صور تجمعهما سويًا".

إلهام شاهين تساند هالة صدقي في العرض الخاص لآخر أفلامها

من ناحية أخرى كانت حرصت الفنانة إلهام شاهين منذ فترة على حضور العرض الخاص لآخر أعمال الفنانة هالة صدقي وهو فيلم الملكة الذي حقق صدى واسع وقت طرجه في السينمات، وعلى الرغم من عدم مشاركة إلهام شاهين في الفيلم إلا أنها خططت لتفاجئ الفنانة هالة صدقي بحضورها ودعمها في العرض الخاص لفيلمها، وخلال تواجدها في العرض الخاص أشادت بموهبة هالة صدقي ووجهت لها التهنئة على أحدث أعمالها مؤكدة أنها أقرب صديقاتها وقالت: "تستحقي النجاح والتألق انتي أشطر فنانات جيلنا"، وسط سعادة الأخيرة بتلك المفاجأة الغير متوقعة.

إلهام شاهين وهالة صدقي

في عيد ميلاد هالة صدقي.. مسيرة حافلة بالأعمال المتميزة

يصادف اليوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو عيد ميلاد الفنانة هالة صدقي والتي حرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها بحلول عيد ميلادها، وتحظى الفنانة هالة صدقي بمسيرة فنية مليئة بالأعمال المميزة سواء في السينما أو الدراما أو المسرح مما جعلها رمز من رموز الفن المصري ومن أشهر أعمالها ونوس، الهروب، هي فوضى، جعفر العمدة والكثير من الأعمال الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي