عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك وسيراميكا فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق سيراميكا، يوم 14 يونيو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا على قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك وسيراميكا فى الدوري

تحيا مصر، يحتل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بينما يقع فريق فى المركز السابعة برصيد 34 نقطة.

الزمالك يحدد 8 ميلون جنيه سقف تعاقد الفئة الأولى بالفريق

وكتب أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن مجلس الزمالك حدد 8 ملايين عقدًا للفئة الأولى مع الفريق في الموسم المقبل، ومن المقرر أن نادي الزمالك يرغب في إبرام تعاقد جديدة مع نهاية الموسم الحالي. 

وأشار أحمد حسن، أن نادي الزمالك يحدد القيمة المالية للفئة الأولي بسبب الضغوضات المالية على خزينة النادي، بعد قرار وقف القيد والمستحقات المناخرة على الفريق، خلال المجالس السابقة. 

تصريحات أحمد حسن على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بتحديد القيمة المالية لإبرام التعاقدات الجديدة للفئة الأولي بالفريق، في ظل ضعف الموارد المالية التى يعاني منها نادي الزمالك خلال الفترات الأخيرة مع الفريق الأبيض. 

أحمد حسن، قال إن نادي الزمالك يرغب في تحديد قيمة الفئة الأولى للاعبين، داخل أوضة لبس الزمالك بسبب قلة المدخلات المالية لنادي الزمالك، بجانب الغرامات المالية التري يعاني منها النادي خلال الفترة الاخيرة.      

 

تصريحات محمد شحاتة لاعب الزمالك

وأضاف محمد شحاتة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، لا أحب الظهور الإعلامي وتركيز فقط في التدريبات ولعب المباريات مع نادي الزمالك وتحقيق الألقاب وهدفي الفوز بكل البطولات مع نادي الزمالك.

وأكمل محمد شحاتة، لعب أول مباراة مع الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري وكان لدي ثقة كبيرة قبل بداية المباراة، وخرجت بعد منتصف الشوط الأول بسبب حصولي على بطاقة صفراء في بداية المباراة، وكان هناك تخوف من المدرب لعدم تعرضي للطرد.

تابع موقع تحيا مصر علي