عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير ينعي والدة محمود الليثي: ألف رحمة ونور تنزل على قبرك يا أمي

سعد الصغير
سعد الصغير

حرص الفنان والمطرب الشعبي سعد الصغير على نعي والدة المطرب محمود الليثي بعد وفاتها صباح اليوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو بعد صراع مع المرض وهو الأمر الذي جعل المطرب محمود الليثي في حالة من الانهيار وحرص عدد من أصدقائه داخل الوسط الفني على مواساته.

محمود الليثي ووالدته

سعد الصغير ينعي والدة محمود الليثي: ألف رحمة ونور تنزل على قبرك يا أمي

شارك الفنان والمطرب الشعبي سعد الصغير صورة تجمع المطرب محمود الليثي ووالدته حيث أنه يعد من أقرب أصدقاء محمود الليثي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق على الصورة بكلمات مؤثرة أظهرت مدى حزنه على والدة صديقه يرصدها موقع تحيا مصر وقال: "البقاء والدوام لله انتقلت الى رحمة الله والدة النجم محمود الليثي والنجم حمادة الليثي ان ااه وان اليه راجعون، ألف رحمة ونور تنزل على قبرك يا أمي في الجنة بإذن الله".

نقيب الموسيقيين يقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في والدته

من ناحية أخرى كان حرص نقيب المهن الموسيقية المطرب مصطفى كامل على تقديم واجب العزاء للمطرب محمود الليثي وشقيقه الفنان حمادة الليثي، وذلك بالرغم من مرضه وتعرضه لوعكة صحية حادة نُقل على إثرها إلى المستشفى في الساعات القليلة الماضية، وقال: "أتقدم بخالص العزاء للإخوة الأحباب الزملاء محمود الليثي وحمادة الليثي لوفاة السيدة الفاضلة والدتهم اللهم ارحمها واغفرلها واسكنها فسيح جناتك يارب".

تفاصيل وفاة والدة محمود الليثي

رحلت عن عالمنا في صباح اليوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو والدة المطرب الشعبي محمود الليثي بعد صراع مع المرض، وعلق الفنان محمود الليثي على وفاة والدته عبر حسابه الرسمي على على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكتب: "البقاء لله وحده لاشريك له امي ماتت".

المطرب سعد الصغير 

ودخل المطرب للشعبي محمود الليثي في حالة من الانهيار وسيطرت عليه الصدمة لحظة وفاة والدته، كما أنها كانت تعرضت لوعكة صحية قبل وفاتها، وانهالت التعليقات على المطرب محمود الليثي من داخل و خارج الوسط الفني داعية لوالدته بالرحمة والمغفرة ويطلبون منه الصمود والصبر.

موعد ومكان جنازة والدة محمود الليثي

شارك المطرب محمود الليثي منشور يعلن فيه موعد ومكان جنازة والدته، حيث من المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحلة اليوم من مسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر بعد صلاة العصر .

تابع موقع تحيا مصر علي