عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم تيام مصطفى قمر.. نجوم نقلوا إلى المستشفى بعد تعرضهم لوعكة صحية

تيام مصطفى قمر
تيام مصطفى قمر

شهد الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة تدهور الحالة الصحية لبعض الفنانين مما نتج عنها نقلهم إلى المستشفى، لتلقيهم العلاج المناسب، وانشغل الجمهور بالسؤال عن تطورات حالاتهم الصحية للإطمئنان عليهممنهم تيام مصطفى قمر، صافيناز ومصطفى كامل.

ورصد موقع تحيا مصر آخر تطورات الحالة الصحية للنجوم الذين نقلوا إلى المستشفى نتيجة تعرضهم لوعكة صحية من بينهم تيام مصطفى قمر، مصطفى كامل، صافيناز، عمرو عبد العزيز، سعيد الصالح، شاروخان.

مصطفى قمر يطمئن جمهوره على نجله تيام

تعرض تيام مصطفى قمر لوعكة صحية نقل على أثرها للمستشفى، في حين طمأن مصطفى قمر جممهوره على صحة نجله تيام، وكشف تطورات حالته الصحية وأنه قد تعرض لنزلة شعبية حادة وتم إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة وعاد إلى منزله بعد تحسنه.

تعرض مصطفى كامل لوعكة صحية

وفي نفس السياق تعرض نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل فجر يوم التصويت على جوائز الدولة، لوعكة صحية حيث أصيب بهبوط في ضغط الدم مفاجئ تسبب بدخوله في حالة إغماء وفقدان للوعي، ونقل إلى أحد المستشفيات ورغم أصرار الأطباء على بقاء مصطفى كامل في المستشفى لحين الانتهاء من إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة، إلا أن مصطفى كامل رفض البقاء وغادر المستشفى ليتمكن من حضور حفل تكريم صديقه عازف الناي الدكتور رضا بدير لحصوله على جائزة الدولة التقديرية.

مصطفى كامل

ومن جانبهم، تعرضت الراقصة صافيناز لحالة تسمم حاد بسبب تناولها وجبة سمك، نقلت على أثرها للمستشفى، وقد نشرت صورة لها من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي بالسوشيال ميديا وطلبت من جمهور الدعاء لها، كما أن الفنان عمرو عبدالعزيز سبق وأن أعلن عن خضوعه لعملية دقيقة، وبعدها تدهورت حالته الصحية وأعلن عن ذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وأنه في عناية القلب لمدة 48 ساعة ولكنه عاد إلى منزله بعد تحسن حالته الصحية.

والجدير بالذكر، أن الفنان سعيد الصالح سبق وأن أعلن عن تدهور حالته الصحية التي تسببت في نقله للمستشفى لتلقي الرعاية اللازمة ولكنه تحسنت حالته وعاد إلى منزله، وعلى الصعيد العالمي تعرض الفنان العالمي الهندي شاروخان لوعكة صحية تسببت في نقله حيث أصيب بضربة شمس وجفاف، حيث أن الهند ترتفع فيها درجات الحرارة ولكنه تحسن وعاد لمنزله.

تابع موقع تحيا مصر علي