عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مخالفة اللوائح.. اتحاد الكرة يعلن إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنية

محمد الشيبي وحسين
محمد الشيبي وحسين الشحات

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القد في اجتماعه الطارئ اليوم إيقاف محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنية بسبب مخالفة اللوائح، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، بأن الاتحاد قرر في اجتماعه الطارئ اليوم إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز لمدة 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنية بسبب مخالفة اللوائح.

جاء هذا القرار، بعد الحكم الصادر على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، من محمكة جنح مدينة نصر، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة مالية 100 ألف جنيه، ومنع الشحات من عضوية أي مؤسسة رياضية لمدة 5 أعوام، في قضية تعديه على لاعب بيراميدز محمد الشيبي بالضرب والسب، في اللقاء الذي جمع الأهلي وبيراميدز، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

أصبح الحكم الصادرعلى حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، في القضية التي تخص أزمته، مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حديث الصحف المصرية، وكذلك المغربية.

الشحات والشيبي

أبرز ما جاء في الصحف المغربية بشأن الحكم الصادر في قضية المغربي محمد الشيبي

موقع البطولة المغربي: ذكر أن محمد الشيبي انتصر على المصري حسن الشحات، بعد الحكم الذي صدر بحبس الشحات مع إيقاف التنفيذ، وكذلك عقوبة الغرامة المالية، إلى جانب حرمان حسين الشحات من عضوية أي مؤسسة رياضية لمدة 5 أعوام قادمة، إضافة إلى أن الموقع قاد بنشر خبر يفيد بأن حسين الشحات قررالاستئناف على هذا الحكم الأولي في قضية تعديه بالسب والضرب على محمد اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

المنتخب المغربية: نشرت خبرًا بعنوان “القضاء المصري يحكم بالسجن في حق الشحات في قضية الشيبي” ، أوضحت من خلاله الحكم الصادر من محكمة جنح مدينة نصر اليوم، بحبس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، في قضية تعديه على محمد الشيبي اللاعب المغربي في صفوف نادي بيراميدز، ووصف صحيفة المنتخب ما حدث من الشحات، بأنه نوع من البلطجة، والضربن والإهانة، والترويه، والتهديد بالإيذاء الجسدي.

تابع موقع تحيا مصر علي