عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحكم على حسين الشحات.. أحمد شوبير يعلن إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنية

أحمد شوبير
أحمد شوبير

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة كبرى بعد الحكم على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وتخص محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز

ونشر أحمد شوبير عبر “فيس بوك”، إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنية.

ولم يكشف أحمد شوبير أي تفاصيل آخرى تخص محمد الشيبي عن هذا الأمر، ويبدو أن هذا القرار بعد الحكم على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

رد حسين الشحات على قرار حبسه

وقال محمد الشحات شقيق حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في تصريحا خاصة لموقع تحيا مصر، تم الحكم على حسين الشحات بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف جنية وعدم الترشح لأي انتخابات تخص النادي الأهلي أو الاتحادات.

تعليق أحمد حسام ميدو على حبس حسين الشحات

ونشر ميدو عبر حسابي الشخصي على منصة “X” ، وقال: أنه الآن سوف تبدأ المحاولات من أجل تقارب الآراء، والصلح فيما بين، حسين الشحات ومحمد الشيبي، وأن ما تم الوصول إليه من تصاعد الأزمة، بسبب عدم وجود لوائح وقوانين صارمة، تطبق على الجميع من قبل لجنة الانضباط، إلى جانب عشوائية القرارات، التي يتم اتخاذها، وأضاف ميدو: “أنه قد أشار مرارًا وتكرارًا، إلى هذا الأمر، خاصة في بداية الموسم، وأنه لابد من تعديل اللوائح القديمة، حتى لا تتكر أزمة لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، من جديد داخل الأندية، وأن هناك شخص هو من يريد أن تكون اللوائح ضعيفة، حتى يستطيع التدخل في الشأن الرياضي، واتخاذ القرارات”.

تابع موقع تحيا مصر علي