عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيد اللاعبين يتربع على الشاشات.. "شيكابالا وكهربا وإمام" ثلاثي أضواء التلفزيون

كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد ولاعب نادي الزمالك وإمام عاشور لاعب النادي الأهلي، مع تدخل محمود كهربا لاعب الأهلي في الأزمة للرد على الأول، ومع بداية فترة التوقف الدولي للمنتخبات، تتصدر أزمات اللاعبين البرامج الرياضية قبل مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، وأصبح الثلاثي "شيكابالا وكهربا وإمام" ثلاثي أضواء التليفزيون في الساعات الأخيرة، بعد التصريحات النارية من جانب الثلاثي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

شيكابالا يتحدى إمام عاشور بأحداث نهائي كأس مصر

ظهر محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك مع الإعلامي إبراهيم فايق، وتحدث عن العديد من الكواليس وأهمها اللقطة الخاصة مع إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقال شيكابالا، بأن ما حدث مع إمام عاشور في نهائي كأس مصر لا يمكن أن يتحدث عنه، ولكن من الممكن أن يخرج إمام عاشور ويتحدث أمام الجميع بما حدث، ولكن في نهاية الحديث طلب إمام عاشور منك قميصي الخاص بعد المباراة وانتهى الأمر.

شيكابالا
شيكابالا

إمام عاشور والرد عن طريق "الوسيط" كهربا

بينما ظهر محمود عبد المنعم كهربا بعد 24 ساعة مع الإعلامي سيف زاهر، وكشف عن رسالة من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، والذي رفض الحديث بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر استعداداً لمباريات تصفيات كأس العالم 2026.

وقال محمود كهربا في رسالة على لسان إمام عاشور، شيكابالا في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي كان يتحدث مع إمام عاشور كثيراً ويقول له "هترجع الزمالك تاني" ورفض إمام عاشور الرد عليه لأنه رجل كبير ولاعب كبير ويريد التركيز في المباراة فقط.

واستكمل محمود كهربا رسالة إمام عاشور، إمام عاشور لم يتحدث عن عودته لنادي الزمالك ولم يطلب قميص شيكابالا كما تحدث الأخيرة، وهناك من يريد تدمير إمام عاشور ولن يحدث ذلك وهذه هي الحقيقة في موضوع إمام وشيكابالا في نهائي كأس مصر.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏لحية‏‏ و‏نص‏‏
كهربا وإمام عاشور

محمود كهربا يتدخل

وقال محمود كهربا بأن شيكابالا كان يقول عليه بأنه يذهب لكل شخص يقول له "بابا" من أجل الحصول على الأموال وما يريده، ولكن قال كهربا بأن من يفعل ذلك هو شيكابالا وهو منتهي كرويا منذ 2010 ويذهب لكل مسئول ويقول له "بابا" من أجل التجديد والحصول على الأموال.

الزمالك والقاسم المشترك

وسبق وأن لعب الثلائي شيكابالا وكهربا وإمام في نادي الزمالك وكانوا من نجوم الفريق ويتمتعوا بعلاقة جيدة مع شيكابالا، ولكن بعد الرحيل عن القلعة البيضاء تبدلت الأمور وأصبح التصريحات بين الثلاثي عبر شاشات التليفزيون، مع وجود دعم جماهيري لكل طرف.

تابع موقع تحيا مصر علي