عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخصين بينهما طفل في حادثي سير بالجيزة

مصرع شخص صدمته سيارة
مصرع شخص صدمته سيارة

شهدت محافظة الجيزة حادثي سير مأساويين أدى إلى مصرع شخصين طفل وشخص آخر قبل نقلهما إلى المستشفى التي تم التحفظ عليهما بداخلها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادثين المأساويين.

مصرع طفل صدمة جرار زراعي في العياط بالجيزة

حيث لقى طفل مصرعه نتيجة اصطدام جرار زراعي به في حادث بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة، وتم نقل جثته إلى مستشفى العياط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق حول مصرعه.

بداية واقعة مصرع طفل صدمة جرار في الهرم

بداية واقعة مصرع طفل صدمة جرار في الهرم، عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع طفل في العياط، وبالانتقال والفحص تبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن جرار زراعي صدم الطفل، الذي خرج من أجل اللهو بالقرب من منزله، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به نتيجة الحادث، ليتم تحرير المحضر اللازم بعد نقل جثة الطفل إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي، وضبط السائق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول مصرع الطفل، وأمرت بضبط وإحضار السائق.

مصرع شخص صدمته سيارة في الهرم 

وفى حادث أخر، لقي شخص مصرعه في حادث مرورى نتيجة اصطدام سيارة به أعلى الطريق في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وذلك أثناء عبوره الطريق اثناء سيره في الشارع الذي وقع فيه الحادث، ليسقط جثة هامدة بسبب قوة الصدمة التي فارق الحياة على إثرها، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

تعود بداية حادث اصطدام سيارة بشخص في منطقة الهرم، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري في الهرم وعلى الفور انتقلت قوة أمنية و توجهت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع الشخص نتيجة حادث اصطدام  مما أسفر عن إصابته وتم نقله إلى المستشفى ليفارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الحادث وتبين أن سيارة صدمت شخص أثناء عبوره للطريق،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة المختصة التحقيق حول الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي