عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا لمنتقديه: يارب اللي يتريق عليا ربنا يبتليه بنفس المرض اللي عندي

حمو بيكا
حمو بيكا

حرص مؤدي المهرجانات حمو بيكا الرد على منتقدي صورته الأخيرة، التي ظهر بها انتفاخ بطنه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حمو بيكا يرد على منتقديه

ونشر حمو بيكا في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له، وعلق عليها قائلًا: هو أنا مش زي أي حد بيتصور وينزل صورته وهو في المصيف مع صحابه؟، ليه التريقة على بطني، أنا عندي مرض وسبق وكنت اتكلمت عليه  قبل كده ليه التنمر على شكلي، يارب اللي يتريق عليا ربنا يبتليه بنفس المرض اللي عندي، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

حمو بيكا 

حمو يكشف مفاجأة عن علاقته بزوجته

وسبق وأن كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا عدة تصريحات عن زوجته، والأزمة التي كانت ستتسبب في انفصالهما، بالإضافة إلى حبسه ورأيه في عمر كمال وحسن شاكوش.

وقال حمو بيكا في تصريحات يرصدها تحيا مصر: حصل مشكلة بيني وبين مراتي في العربية لأنها سمعتني وأنا بقول في التليفون السهرة كانت حلوة، بس البنات دي مكنتش تبعي ولا كانوا في عربيتي كانوا تبع صحابي، وأنا مابحبش وجود البنات في حياتي، والحمد لله علاقتنا مافيهاش مشاكل كتيرة.

عمود من أعمدة الفن العربي.. حمو بيكا يوجه رسالة إلى حكيم

وفي وقت سابق وجه مغني المهرجانات حمو بيكا رسالة للمطرب الشعبي حكيم وذلك من خلال نشره صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها لتأتي تعليقات الجمهور محبة له وللفنان حكيم ومليئة بالتشجيع وطلب منهم البعض العمل سويِا وطرح عمل بالتعاون سويًا.

وشارك مغني المهرجانات حمو بيكا صورة تجمعه مع المغني الشعبي حكيم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي رصدها موقع تحيا مصر وعلق عليها موضحًا فخره بمقابلة حكيم وقال: "صورتي مع عمود من أعمدة الفن مش الشعبي بس لا دا  الفن العربي كله، اتبسطت جدا بالمقابلة معاك ياحبيبي وكل سنة وانت طيب وانت حرفيًا انسان عظيم وفنان كبير أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي